1 خبر عاجل

فنانة جميلة وشهيرة اكتشفها أحمد مظهر ورفضت العمل مع الزعيم عادل إمام بسبب حسين فهمي.. من هي!!

فنانة جميلة وشهيرة اكتشفها أحمد مظهر ورفضت العمل مع الزعيم عادل إمام بسبب حسين فهمي.. من هي!!
مقترحات من adarabi

ولدت الفنانة ميرفت أمين فى 24 نوفمبر عام 1946 في محافظة المنيا لأب مصري وأم اسكتلندية، وأصبحت من أشهر نجمات السبعينات والثمانينات فى القرن الماضي.

 



لن تصدّق ما هو السرّ الصادم لطلاق حلمي بكر وسهير رمزي.. اعتراف الفنانة اثار ضجة وصدم المذيعة: إحنا على الهواء.!نزعت من قلبه الرحمة : أبن عاق يضع لأمه السم فـي الشاي يومياً وقبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة أخبرتهُ بالسر الخطير الـذي جعلهُ يسقُط مشلولا!!لن تصدق: هذا ما فعله اللاعب البرتغالي كريستيانو مع لاعبات نادي النصر السعوديمذيع شهير يحرج ليلى عبد اللطيف بسؤال عن ثروتها التي فاقت كل التوقعات وردها فاجأ الجميع!!

 


بدأت ميرفت حياتها المهنية كمذيعة في التليفزيون المصري، وذلك بعدما حصلت على ليسانس الآداب قسم اللغة الإنجليزية من جامعة عين شمس.

 

 

وكان للفنانة ميرفت تجارب تمثيلية قبل التخرج على خشبة مسرح الجامعة، لكنها لم تكن تفكر في احتراف التمثيل.

 

 


والتقت ميرفت في إحدى المناسبات التي كانت تحضرها مع أحد أقاربها بالنجوم أحمد مظهر ومحمود المليجي وأحمد رمزي ورشدي أباظة. 

 

 


وتعرفت وقتها على الفنان أحمد مظهر الذي آمن بموهبتها وأقنعها باحتراف التمثيل، وبالفعل قدمها كبطلة أمامه لأول مرة في فيلم بعنوان " نفوس حائرة " فى عام 1968 وكان العمل من إنتاجه وإخراجه.

 

 


وفى عام 1979 كانت الفنانة ميرفت أمين هي المرشحة الأولى لتقديم دور البطولة أمام الزعيم عادل إمام في فيلمه الشهير الذي يحمل اسم" خلي بالك من جيرانك".

 

 


وذلك قبل أن يذهب الدور إلى لبلبة ويحقق نجاحًا كبيرًا، وذلك بعدما رفضت ميرفت تقديمه بسبب إحدى المشاهد في ذبك العمل، وجاء رفضها بسبب زوجها حسين فهمي في تلك الفترة.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار