1 خبر عاجل

وجدوها غارقة بدمائها على السرير.. عريس مصري يقوم بهذا الفعل الصادم مع زوجته في ليلة الدخلة: لن تصدق ماوضع ( تفاصيل ساخنة )

وجدوها غارقة بدمائها على السرير.. عريس مصري يقوم بهذا الفعل الصادم مع زوجته في ليلة الدخلة: لن تصدق ماوضع ( تفاصيل ساخنة )
مقترحات من adarabi

واقعة مؤلمة للغاية وكانت البداية من الكوشة إلي القبر .. هكذا انتهت حياة منار الأقرع ابنة مركز الباجور بمحافظة المنوفية عقب ٣ سنوات من انتظار للزفاف علي من اختارته للعيش معه ولكنه غدر بها في أول ساعات من حياة جديدة لم تبدأ بعد. اكثر من عام مرت علي مقتل عروس المنوفية لم تذق فيها أسرتها النوم أملا في القصاص من زوجها الذي قتلها بدم بارد ليحكم عليه ويسدل الستار علي الواقعة بالحكم بالمؤبد عليه.

 



تحوّل لجلد وعظم.. ظهور مفزع ومرعب للفنان القدير عادل إمام يصدم الجمهور متفاجئ: ماذا حدث له!! (صورة)لن تصدق كم بلغت ميزانية مسلسل «لن أعيش في جلباب أبي».. رقم صاعق صدم الملايين!مخرج شهير يخرج عن صمته ويفضح محمد هنيدي ويكشف تناوله للمخدرات!! لن تصدق ماذا حدث!بعد ليلة الزفاف.. عروسة تخرج عن طورها وتفضح عريسها بكل جُرأة وتطلب الطلاق فوراً بعد أن اكتشفت سره المحرج للجميع!!

هي مفاجأة غير متوقعة اكتشفها الزوج في زوجته ليلة الدخلة بعدما أقدمت العروس على تسريب أول ليلة بينهما إلى أقاربها وهي المكالمة التي تسبب في انهاء حياتها .وتفصيلا فإن ليلة حزينة مرت علي أهل منار الأقرع صاحبة الـ ١٨ والتي قتلت علي يد زوجها في ليلة الدخلة عقب ساعات من زفافهما دون سبب واضح.

 

في يوم أسود كان الموعد المنتظر لتزف منار إلي عش الزوجية عقب ٣ سنوات من الخطوبة أقيمت الأفراح وعلقت الأنوار وأقيم الحفل في إحدى قاعات الأفراح بالباجور، لتغادر الزوجة إلي عش الزوجية مع زوجها.

 

لم تمر ٢٤ ساعة علي الزواج حيث حضر شقيق العروس لتهنئة شقيقتها ليستقبله العريس بابتسامة وفى يده الأخرى سكين الجريمة وملابسه ملطخة بالدماء وقبل أن يشاهد شقيقته كان العريس المتهم فى الشارع يحاول الفرار من مسرح الجريمة.منظر الدماء فى صالة الشقة أصاب شقيقها بصدمة حاول التحدث إلى شقيقته وتحريك جسدها لكن كانت لفظت أنفاسها الأخيرة صرخ شقيق الضحية فى أسرة زوج شقيقته وطلب منهم معرفة ما دار بينهما إلا أنهم أكدوا له أنهم لا يعرفون أى شيء على الجريمة، التقط هاتفه وأخبر والده وأسرته بما حدث لشقيقته وقام بنقل جثة شقيقته إلى المستشفى.

 

انتقلت أسرة العروس إلى المستشفى أملا فى أن تكون على قيد الحياة وطلبا من الأطباء بذل ما فى وسعهم لإنقاذها إلا أن خبر الوفاة أصابهم بصدمة .. أطلقت أسرة المجنى عليها صرخات عالية هزت أرجاء المستشفى تجمع على إثرها المرضى والعاملون.

 

بدأت رحلة البحث عن الزوج الهارب الذى ارتكب جريمته واختفى وترك أسئلة محيرة تدور فى رؤوس كل الأسرة والجيران ما سبب قتل المجنى عليها فى يوم صباحيتها.

 

استجمع الحاج عادل الأقرع والد العروس القتيلة قواه وتوجه بصحبة ابنه إلى قسم شرطة الباجور لتحرير محضر ضد زوج ابنته متهما إياه بالقتل فى يوم الصباحية.

 

انتقل ضباط المباحث والأدلة الجنائية والنيابة العامة إلى مسرح الجريمة وبدأ رحلة البحث عن الزوج المتهم وبعد يوم عثر عليها داخل مستشفى بنها فى حالة حرجة لتلقى العلاج.

 

قال المتهم محمد عثمان قاتل زوجته فى يوم الصباحية لوالدته وأشقائه إنه لم يقدر على الدخول بزوجته في ليلة الدخلة وفوجئ بعروسه تخبر شقيقتها ووالدتها وصديقاتها بأنه لم يحدث شيء في ليلة الدخلة. وأضاف المتهم: “خفت تفضحني جبت السكينة ودبحتها”، موضحا أنه كان يخشى أن يتطور الموضوع عن ذلك ويعرف الجميع عند زيارتهم لهما في الصباحية.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار