1 خبر عاجل

أغرب عادات الزواج في العالم.. تظهر العروس بدون ملابس في مسبح والمفاجأة مايفعله العريس أمام الملأ .. فإن لم تتحمل لا يتزوجها

أغرب عادات الزواج في العالم.. تظهر العروس بدون ملابس في مسبح والمفاجأة مايفعله العريس أمام الملأ .. فإن لم تتحمل لا يتزوجها
مقترحات من adarabi

عادات الزواج في الصين: رغم التطور الاقتصادي والحضاري والمجتمعي الذي وصلت إليه الصين .

ولكن في عادات الزواج مازالت تتبع أسلوبها الخاص وهو عدم رؤية العريس لعروسه إلا يوم الحفل المتفق عليه، حيث يحمل أهل العروس ابنتهم بعد تجهيزها وتزيينها في هودج خاص ويغلقون الباب عليها ويخرج معها من البلدة بعض من أهلها وأقاربها، وعند وصولهم عند العريس يعطونه مفتاح الهودج ليرى عروسه لأول مرة، فإن أعجبته يتم الزواج ويأخذها معه وإن لم تعجبه يعيدها مع أهلها.



سئلت فيريال يوسف عن سبب طلاقها وخراب بيتها فصدمت الجميع بإجابتها الجريئةمفاجأة مدوية اخيرًا المحكمة تكشف سر ايقاف تنفيذ حكم حبس  منة شلبي .. التفاصيل مثيرةلن تصدق: هذا ما فعله كريستيانو رونالدو مع نساء لاعبات نادي النصر السعودي وأثار جدلاً واسعاً!! صدمةرجل مصري تزوج عروستين في ليلة واحدة وما فعلتهُ إحداهما اثناء الزفاف لا يخطر على بال امراة !

2 - عادات الزواج في غينيا: أما في غينيا فتقوم العروس بالسباحة وهي عارية فى الماء، إلى أن يقدم لها شخص قطعة قماش وهذا يدل على أنّها أعجبته، فإذا لبستها تكون قد وافقت على الزواج منه، وتصبح زوجته في الحال.3 - عادات الزواج في الملايو:

يعيش الرجل الراغب بالزواج من امرأة معينة معها في نفس المنزل لمدّة عامين بدون أن يلمسها بقبائل الملايو، فإن اتفقا تم الزواج، وإن لم يعجبها خلُقه طردته من المنزل.4 - عادات الزواج في قبيلة تودا الهندية: يتوجب على العروس أثناء العرس الزحف على يديها وركبتيها إلى أن تصل إلى العريس في قبيلة تودا جنوب الهند، ولا تتوقف عن الزحف إلا عندما يباركها العريس بوضع قدمه على رأسها.

5 - عادات الزواج في جرين لاند: يذهب العريس إلى بيت العروس ليلة الزفاف في ريف جزيرة جرين لاند، ويقوم بجرها من شعرها من بيتها إلى أن يصلا إلى المكان المعد للاحتفال بالزفاف.

 6 - عادات الزواج في جزيرة هاوان بالباسيفيك: يكون مهر العروس عبارة عن مجموعة من الفئران في جزيرة هاوان بالباسيفيك، وتختلف كمية الفئران حسب جمال العروس؛ فكلما ازدادت العروس جمالاً زاد عدد الفئران المقدمة لها.

يتوجب على العروس أثناء العرس الزحف على يديها وركبتيها إلى أن تصل إلى العريس في قبيلة تودا جنوب الهند، ولا تتوقف عن الزحف إلا عندما يباركها العريس بوضع قدمه على رأسها.7 - عادات الزواج في أندونيسيا: تمنع العروس في أندونيسيا يوم زفافها من أن تطأ على الأرض، وخاصة عند انتقالها من بيتها إلى بيت زوجها، لذلك يجبر الأب على حمل ابنته العروس من بيتها إلى بيت زوجها مهما كانت المسافة طويلة.

8 - عادات الزواج في جزيرة جاوة: يجب على العريس والعروس تقديم خمس وعشرين ذنب فأر للحصول على رخصة زواج في جنوب جاوة؛ ولقد فرض حاكم جاوة هذه الرسوم للتخلص من الفئران التي تهدد محاصيل الأرز، كما يتوجب على العروس صبغ أسنانها باللون الأسود وغسل قدمي العريس أثناء الزفاف كدليل على استعدادها لخدمته طيلة الحياة.

9 - عادات الزواج في الهند:

تجبر النساء المولودات بعلامة فلكية معينة حسب التقويم الهندوسي على الزواج من شجرة أو كلب لمدة عام كامل ثم تتزوج من آدمي في الهند؛ وإن لم تفعل ذلك سيموت زوجها خلال عام.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار