1 خبر عاجل

خطأ جسيم وغريب وغير متوقع في مسلسل "باب الحارة" لم ينتبه له أحد من المتابعين.. والسبب "ابو مرزوق"!!

خطأ جسيم وغريب وغير متوقع في مسلسل "باب الحارة" لم ينتبه له أحد من المتابعين.. والسبب "ابو مرزوق"!!
مقترحات من adarabi

من الطبيعي جدَّاأن تحدث الأخطاء في الأعمال الفنية، خاصة إن كان هذا العمل ناجحاً فهو يدفع الجمهور للتركيز أكثر في التفاصيل، ومعها يكتشف وقوع أخطاء.

 



"شابة" شديدة الجمال.. تتألم ليلاً بشدة أثناء نومها ..عندما فشل الأطباء في علاجها وضعت كاميرا سرية فأكتشفت المفاجأة الذي يشيب لها شعر الرأس!!الخلافات الحادة بين كريستيانو رونالدو والاتحاد السعودي بسبب العراك الاخير في مباراة الأمس وماذا نتج عنها من قرارات... فيديوليلى عبداللطيف تبكي بسبب مبارك على الهواء وهذا ما حدث لها مع صدام حسين!كومة عظم تمشي على الارض.. سامية الجزائري بطلة مسلسل جميل وهناء.. تفجع قلوب محبيها بتحول شكلها إلى هيكل عظمي!!

 

واليوم سنتحدث عن خطأ غريب وقع في المسلسل الدرامي الشهير "باب الحارة"، وهو أحد أهم المسلسلات الدرامية في العشر السنوات الأخيرة.

 

 

وفي الجزء السابع من مسلسل باب الحارة حدث خطأ كبير في المسلسل حيث ظهر أبو مرزوق في المسلسل بعد وفاة نادية زوجة أبو عصام بطل المسلسل.

 


الجدير بالذكر أن أبو مرزوق قد مات في اخر الجزء الخامس ولذا لم يظر نهائياً في الجزء السادس من المسلسل وقد ذكروا أنه قد مات في المسلسل وبالتإلى انتهى دوره، لكن ظهوره جعل جميع متابعى المسلسل مستائين من ظهوره وجعلهم يسخرون من فريق العمل بالمسلسل.

 

 

رواد ونشطاء المواقع الإجتماعية فيسبوك وتويتر  استغربوا من مؤلف المسلسل كيف له أن يظهر شخصية ماتت في المسلسل مرة أخرى مناشدين بأن المسلسل يستخف بعقولهم.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار