1 خبر عاجل

قارنوا بين ثروة الفنان عادل إمام والنجم الكروي محمد صلاح فكانت النتيجة صادمة! نقطة في بحر!!

قارنوا بين ثروة الفنان عادل إمام والنجم الكروي محمد صلاح فكانت النتيجة صادمة! نقطة في بحر!!
مقترحات من adarabi

يثير فضول الجمهور معرفة ثروة النجم محمد صلاح جناح نادي ليفربول الانجليزي ومقارنتها بثروة الفنان عادل إمام رمضان.

كشفت تقارير صحفية بريطانية أن ثروة لاعب كرة القدم المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، تبلغ الآن نحو ٩٠ مليون دولار أمريكي، أي ما يعادل ٦٦.٩ مليون جنيه إسترليني.ونجح نجم الكرة المصري محمد صلاح، في  اقتناص الأجر الذي أراده من فريقه ليفربول، البالغ ٤٠٠ ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، وهو الأجر الأعلى في في البريميرليغ. 



لن تصدّق ما هو السرّ الصادم لطلاق حلمي بكر وسهير رمزي.. اعتراف الفنانة اثار ضجة وصدم المذيعة: إحنا على الهواء.!نزعت من قلبه الرحمة : أبن عاق يضع لأمه السم فـي الشاي يومياً وقبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة أخبرتهُ بالسر الخطير الـذي جعلهُ يسقُط مشلولا!!لن تصدق: هذا ما فعله اللاعب البرتغالي كريستيانو مع لاعبات نادي النصر السعوديمذيع شهير يحرج ليلى عبد اللطيف بسؤال عن ثروتها التي فاقت كل التوقعات وردها فاجأ الجميع!!

ويحتل صلاح (٣٠ عاما) المرتبة الرابعة في  قائمة أعلى لاعبي كرة القدم أجرا في جميع  أنحاء العالم، التي يأتي في صدارتها كيليان  مبابي، لاعب باريس سان جرمان، بدخل يبلغ مليون جنيه إسترليني في الأسبوع.

أما ثروة الفنان عادل إمام فتبلغ نحو 100 مليون دولار بما يفوق مليار ونصف جنيه مصري تقريباً وفقا لموقع CELEBRITY NET WORTH، المتخصص في تقدير ثروات المشاهير في العالم،

وأكد الموقع أن هذه الثروة الصافية للفنان عادل إمام قد جمعها بعد مشوار فني طويل بدأ منذ عام 1960 وحتى الآن، لعب خلالها أكثر من 100 فيلم و10 مسرحيات والكثير من الأعمال الدرامية، حيث اشتهر في المقام الأول بالكوميديا لكنه استطاع أن يلعب بطولة العديد من الأعمال الجادة كممثل مسرحي وسينمائي.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار