1 خبر عاجل

بعد ما فعله في جنازة نجله.. الكشف عن ديانة جورج وسوف تفجر ضجة!! المفاجأة بسر عشقه للقرآن ...صادم جداً

بعد ما فعله في جنازة نجله.. الكشف عن ديانة جورج وسوف تفجر ضجة!! المفاجأة بسر عشقه للقرآن ...صادم جداً
مقترحات من adarabi

 كثيرون من جمهور وعشاق سلطان الطرب يتساءلون عن ديانة جورج وسوف، خاصة بعد تصريحاته الأخيرة وطلبه ترتيل القرآن الكريم في عزاء نجله الراحل وديع.

حيث طلب جورج وسوف من الشيخ ياسر الصالح تلاوة آيات من سورة (مريم) أثناء عزاء ابنه الراحل وديع.وقال الشيخ ياسر الصالح أثناء تواجده في عزاء ابن سلطان الطرب: "جورج وسوف يحفظ ويتلو القرآن وطلب مني الاستماع لسورة مريم".



جريمة لا يُغفر لها.. شاب مارس هذا الفعل القذر مع أمه لمدة عامين كاملين..فحملت منه سفاحًا .. وهكذا تم اكتشاف فعله الفاحش!!بعد تحقق نبوءتها بوفاة ابن جورج وسوف.. ليلى عبد اللطيف تقرأ من ورقة وتصعق الجميع هذا ما سيحدث للفنان عادل إمام!!فنانة شهيرة تكشف إساءة بلقيس فتحي لها.. تصرفها الصادم أثار سخط الجمهور ؟ضربة تربك الوسط الكروي.. إقالة التونسي عصام الشوالي من قنوات Bein sport بعدما طرد أبو تريكة..والجمهور مصدوم ماذا حدث!!

وكشف سلطان الطرب سابقًا السر وراء حبه وعشقه الشديد للقرآن الكريم قائلًا: أنا مسلم وبعرف آذن بشكل جيد وحافظ أسماء الله الحسنى، ولا انتمي للمسيحية فقط ولكن الدين المعاملة.

كما كشف مصدر مقرب من جوروج وسوف عن سبب استعانة جورج وسوف بالشيخ ياسر الصالح لقراءة القرآن الكريم في عزاء ابنه الراحل وديع جورج وسوف.

وقال المصدر  “جورج وسوف مؤمن بالقرآن  وفي عزاء والده ووالدته استعان بنفس الشيخ لكي يقرأ سورة مريم”.

وأضاف أن الفنان جورج وسوف يحب الاستماع إلى القرآن الكريم، ويحترم الإسلام، كما أن زوجته الثانية التي تزوجها وانفصل عنها كانت مسلمة.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار