1 خبر عاجل

طلبوا من رونالدو أن يطلقها على الفور .. ما فعلته جورجينا داخل صيدلية أغضب الجمهور السعودي!!

طلبوا من رونالدو أن يطلقها على الفور .. ما فعلته جورجينا داخل صيدلية أغضب الجمهور السعودي!!
مقترحات من adarabi

تتبع الكاميرات ووسائل الإعلام خطوات عارضة الأزياء جورجينا رودريغز، حبيبة نجم كرة القدم البرتغالي كريسيتانو رونالدو، بعد انتقالهم للعيش في العاصمة السعودية الرياض، عقب توقيع كريستيانو صفقة تاريخية مع نادي النصر.

وبات واضحًا الاهتمام بجورجينا، فقد تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لها أثناء تواجدها في إحدى صيدليات السعودية رفقة كريستيانو جونيور، الذي بدا واضحًا عليه علامات التعب، إذ شوهد وهو يسعل؛ ما أثار التكهنات أن تواجدهما سببه حالته الصحية.



تحوّل لجلد وعظم.. ظهور مفزع ومرعب للفنان القدير عادل إمام يصدم الجمهور متفاجئ: ماذا حدث له!! (صورة)لن تصدق كم بلغت ميزانية مسلسل «لن أعيش في جلباب أبي».. رقم صاعق صدم الملايين!مخرج شهير يخرج عن صمته ويفضح محمد هنيدي ويكشف تناوله للمخدرات!! لن تصدق ماذا حدث!بعد ليلة الزفاف.. عروسة تخرج عن طورها وتفضح عريسها بكل جُرأة وتطلب الطلاق فوراً بعد أن اكتشفت سره المحرج للجميع!!

واختارت جورجينا إطلالة رياضية مؤلفة من بدلة رياضية باللون الخمري من ماركة ”تومي هيلفيغر“، واعتمدت قبعة بيسبول سوداء مع حذاء رياضي أبيض. في حين ارتدى كريستيانو جونيور بدلة رياضية بيضاء من ماركة ”نايك“ مؤلفة من بلوزة وشورت.

طلبوا من رونالدو أن يطلقها على الفور .. ما فعلته جورجينا داخل صيدلية أغضب الجمهور السعودي!!

 

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع فيديو جورجينا، وأبدوا غضبهم من تتبع خطواتها وعدم منحها الحرية في عيش حياتها بشكل طبيعي، فكتبت إحداهن: ”ياناس خلاص وقفو ارجوكم لا تفضحونا بطلو محنة رفع الجوال، ترى في اوروبا عايشين براحتهم والاجانب يكرهون تصوير اطفالهم“.

وأضافت آخر: ”احلف!!! لايكون بتقضي حسابك بس عن جورجينا وين راحت ووين جت!! أمس راحت مول المملكة واليوم الصيدلية ترا خلاص مصخت السالفة“.

ولا يعتبر هذا الظهور الأول لجورجينا، فقد رُصدت سابقا وهي تتسوق مع أبنائها في مول برج المملكة -وسط الرياض-. وأظهر الفيديو -الذي يبدو ملتقطا عن بعد- العارضة بملابسها الرياضية مع أولادها.

وشوهدت جورجينا تتحدث مع إحدى السيدات المنتقبات.

جورجينا تشكر السعودية

وفي سياق منفصل، جذبت جورجينا الأنظار بمقطع فيديو شاركته عبر حسابها في ”إنستغرام“، يوثق لقطات من حفل التكريم الذي استقبلَ به النادي السعودي رونالدو وعائلته، حيث جاء المقطع مع خلفية لأغنية عربية ”يلا نكمل“ للفنان الفلسطيني محمد عساف مع المغني من أصول لبنانية مساري.

وأرفقت جورجينا الفيديو بتعليق، كتبت فيه: ”شكرا جزيلا للمملكة العربية السعودية على هذا الترحيب الرائع نحن متحمسون للغاية لهذه المغامرة الجديدة مع فريق النصر ونود أن نشكر كل من جعلها تحدث“.

وتابعت في رسالتها مخاطبة رونالدو :“أنا ممتنة حقًا لرؤيتك كريستيانو متحمسة للغاية أن نمشي معا جنبًا إلى جنب، في نفس الاتجاه نحو مستقبل مشرق دائمًا مع عائلتنا الجميلة ????????⭐️“.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار