1 خبر عاجل

بعد سنوات من رحيلها.. شريفة ماهر تفضح سلوك الفنانة مريم فخر الدين الصادم !! هذا ما كانت تفعله الفنانة دون علم أحد!!

بعد سنوات من رحيلها.. شريفة ماهر تفضح سلوك الفنانة مريم فخر الدين الصادم !! هذا ما كانت تفعله الفنانة دون علم أحد!!
مقترحات من adarabi

طوال فترة شبابها كانت مريم فخر الدين مثالا للمرأة الجميلة الرقيقة، لكن مع التقدم في العمر تحولت الشخصية التي عرفناها على الشاشات، لتصبح أكثر صراحة، لتطلق في أي حوار تظهر فيه تصريحات صادمة.

وهاجمت مريم فخر الدين زميلتها الفنانة صباح، وخلال حلولها ضيفة في برنامج "لماذا" من تقديم الإعلامي اللبناني طوني خليفة، وعبرت عن استيائها من حياة صباح الشخصية لأنها تفضل الزواج من شباب صغار في السن.



بعد مدة من البحث والدراسة.. العلماء يصدمون الجميع بالكشف عن الأسرار الخفية وراء موت الرجال أكثر من النساء بفيروس كوروناكارثة تربك الكويت.. تم القبض على 25 رجل وامرأة أثناء ممارسة الرذيلة بمقابل مادي.. ونهايتهم كانت شنيعة لا يتوقعها عقل انسان!! (صورة)زفاف تيم حسن يحرق قلب (وفاء الكيلاني) والمفاجأة في هوية العروسة..صور من شهر العسل!الفنان السوري ياسر العظمة يطلب هذا الطلب الغريب من الإعلامي أحمد الفاخوري.. ما فعلة فاخوري صدم الجميع

ولم يتوقف هجومها هنا فقط، بل تحدثت عن إجراء صباح لعمليات تجميل لشد وجهها لتبدو أصغر سنا، مؤكدة أن كل مرحلة عمرية ولها رونقها وتأثيرها على المرأة وإنها تعتز بتجاعيد وجهها لأنها متصالحة مع نفسها.

وتحدثت الفنانة شريفة ماهر، خلال لقائها ببرنامج "تقدر مع الغيطي" الذي يقدمه الإعلامي محمد الغيطي بقناة "الشمس"، عن حياة ميريم فخر الدين في أيامها الأخيرة.

وقالت أن "مريم فخر الدين كانت أختي وحبيبتي.. بس آخر أيامها مكنتش طبيعية وابتدت تخرف في الآخر في جلساتنا بنادي الجزيرة".

وأضافت: "مرة كنا قاعدين في نادي الجزيرة وسألت مريم فخر الدين عن حاجة ولقيتها بتقول كلام قدام الناس مقدرش أتخيله فقلت لها إنتي اتهبلتي، ومكنتش طبيعية في آخر أيامها".

وتابعت: "هجوم مريم فخر الدين على فاتن حمامة مكنش مفهوم لكن يمكن علشان حالتها غير الطبيعية في آخر أيامها".

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار