1 خبر عاجل

هددها بفضح المستور والمخفي وقبلت الرجوع .. أخيراً سر عودة شيرين لحسام حبيب انكشف للعلن!!

هددها بفضح المستور والمخفي وقبلت الرجوع .. أخيراً سر عودة شيرين لحسام حبيب انكشف للعلن!!
مقترحات من adarabi

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، بخبر عودة الفنانة شيرين عبدالوهاب إلى طليقها الفنان حسام حبيب، حسبما أعلنت بعض المصادر الخاصة بأخبار النجوم والمشاهير.

وأثار الفنان حسام حبيب وزوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب الجدل مرة أخرى بعد عودتهما، حيث ذكرت بعض المصادر أن حسام هدد شيرين بفضحها أمام العلن وأجبرها على العودة له، وظهرت بالصورة وهي في قمة الحزن ووقعت عقد الزواج على مضض.



مذيعة قناة إيه بي سي شديدة الجمال نسيت إنها على ألبث المباشر .. ما فعلته دون خجل فجر غضب كـل المتابعين!!خسارة مذلة لليفربول.. الذئاب يسخرون من كلوب وترتيب الفرعون المصري محمد صلاح مفزع للغايةاخيراً الكاميرا تدخل قصر الأحلام الذي تعيش فيه دنيا سمير غانم حياة الاميراتشاب تزوج مـن حبيبته الإعلامية المشهورة وفي ليلة الزفاف نظر إلى بين ساقيها فأكتشف الصدمة التي جعلته يغادر علـى الفور!!

وأعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن عودتها للفنان حسام حبيب، من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، قائلةً: إنها كتبت كتابها مجددًا على حسام، متابعةً: “بعتذر لحسام، وان كنت طلعت في يوم اتكلمت عنه احنا كان معمولنا حاجة كبيرة اوووي، سيدنا محمد الناس اختلفت عليه، قصتي كانت على المشاع بيني وبين حسام”.

وكان هاجم محمد عبد الوهاب، شقيقته الفنانة شيرين عبد الوهاب وذلك عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” ، حيث كتب: ” حسبي الله ونعمة الوكيل ؛ تمشي سواق بيشتغل معاكي بقاله ٢٢ سنة صاينك وصاين ولادك وشغالة بنت صغيره ملهاش ذنب”.

أضاف، ” وميمي فؤاد الراجل المحترم بقي (المدعو)ميمي .. اللي من شهر كنتي منزله صوره ليه كاتبه عليها اجدع راجل في مصر “.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار