1 خبر عاجل

فرحي قرب وأنا فقدت عذريتي وخايفة عريسي يكتشفني في ليلة الدخلة أعمل إيه ؟؟ مبروك عطية يصدم متصلة بهذا الرد المزلزل

فرحي قرب وأنا فقدت عذريتي وخايفة عريسي يكتشفني في ليلة الدخلة أعمل إيه ؟؟ مبروك عطية يصدم متصلة بهذا الرد المزلزل
مقترحات من adarabi

فاجات فتاة الدكتور مبروك عطية، بسؤال محرج على الهواء، تقول فيه غلطت مع شاب وفرحي كمان شهر وأنا مش عذراء ومخبية وخايفة يكتشفني.. أعترف لخطيبي ولا لا؟.

وأجاب الدكتور مبروك عطية، في فيديو له، أنه لو تم الاعتراف بهذا الذنب للخاطب لن يكمل الزواج وسيفضح أمر هذه الفتاة مخطوبته، ناصحا الفتاة بأن تتوب إلى الله عزوجل بينها وبين الله على ألا تعود لمثل هذا الذنب مرة أخرى.



عندما سألوا كرستيانو رونالدو عن سبب رفضه الزواج من شريكته ووالدة ابناءه جورجينا فأجاب بكل صراحة !!عايز تخلي ليلتك حمراء وتجنن زوجتك آخر جنان..ضع 3 حبات فقط من القرنفل بهذه الطريقة قبل عشر دقائق من العلاقة وشاهد بنفسك النتيجة المذهلة !لن تصدق كم المبلغ الذي عرضه الهلال السعودي لميسي .. إعلامي رياضي يفجر المفاجأة المدويةنادية الجندي تفاجئ الجمهور بإعلانها عن زواجها : حاليا هذا هو زوجي ولا اريد أحدا غيره .. (تفاصيل حصرية)

.وأكد أن هذا ليس خداع ولا غش ولا تدليس ، لأنه لو اشترط البكارة في الزواج وظهرت غير ذلك فيفسخ العقد، منوها أنه لا يوجد أحد يشترط البكارة، وبالرغم من ذلك لا يجوز الاستهانة بأمر البكارة، فهي غش رباني اسمه "ختم ربنا" يقال "زفت إليه بخاتم ربها".

وأشار إلى أن الفضائح محرمة، مستشهدا بحديث النبي "كل أمتي معافى إلا المجاهرون" منوها أن الفضائح نوع من أنواع الجهر بالمعاصي.  

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار