1 خبر عاجل

أشرف حكيمي يخرج عن صمته ويوجه اهانة قاسية ومباشرة للفيفا والجمهور مصدوم.. هذا ما فعلوه بنا في كأس العالم دون علم أحد!!

أشرف حكيمي يخرج عن صمته ويوجه اهانة قاسية ومباشرة للفيفا والجمهور مصدوم.. هذا ما فعلوه بنا في كأس العالم دون علم أحد!!
مقترحات من adarabi

بعد تتويج المنتخب الارجنتيني بلقب بطولة كأس العالم 2022، بفوزهم على المنتخب الفرنسي بركلات الترجيح في النهائي، أعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي ماتعرض له المنتخب المغربي من ظلم تحكيمي.

 



ابدأ بشربها الان ولن تندم..هذه الأعشاب تخفض السكر التراكمي وتحفز نشاط الأنسولين الطبيعي فوراً!!السعودية هند القحطاني تفجر صور جريئة تقص بناطيلها لتستعرض خصرها بعد عملية النحت والجمهور يهاجمها بكلمات قاسيةإهانة وطرد صدمت الوسط الكروي إقالة أبو تريكة من (beIN SPORTS) تحرق مواقع التواصل.. السبب صدم الملايين!!مفاجأة..خطوبة اسطورية فخمة للشيف أبو جوليا بعد شهر من انفصاله عن زوجته السابقة تفجر السوشيال ميديا والمفاجأة بهوية العروسة .

 


حصد المنتخب المغربي المركز الرابع كأفضل انجاز تاريخي لمنتخب عربي، حيث لم يتم تحقيق هذا الرقم من قبل.وجمعت مباراة تحديد المركز الثالث والرابع منتخبين المغرب وكرواتيا، لتنتهي بفوز أصدقاء مودريتش هدفين مقابل هدف.

 

 


وقد اثار اللاعب الدولي المغربي أشرف حكيمي وسائل التواصل بعد انتهاء مباراة منتخب بلاده، رافعا يده للاعلى بشكل اكس.

 

 


الأمر الذي جعل المتابعين تسائلون عن دلالة رفع اليدين إلى الأعلى على شكل حرف “X”، و التي قام بها اللاعب أشرف حكيمي مباشرة بعد إعلان الحكم على نهاية المباراة التي جمعت المنتخب المغربي بالفريق الكرواتي.

 

 


وتناقلت عدد من الصفحات الفايسبوكية صورة التقطتها عدسات الكاميرا ل”أشرف حكيمي” وهو يقوم برفع يديه الاثنتين إلى الأعلى على شكل حرف “X” ،

 

 


هذا، و حاولت عدد من التدوينات الفايسبوكية تقديم تفسير لهاته الحركة المثيرة للجدل، حيث أجمعت كلها أنها مرتبطة بـ”التقييد” و”التكبيل”.ويعني ذلك ببساطة “أن طموح المنتخب المغربي تم تقييده من طرف السياسة والفيفا، وبالتالي إجهاض حلم الوصول للنهائي” يقول أحد المعلقين.

 

 


وفي هذا الصدد أيضا : أكد الصحفي المغربي “محمد واموسي” أن “علامة رفع الذراعين على شكل الحرف X التي قام بها أشرف حكيمي عقب مباراة المغرب كرواتيا، هي عبارة عن حركة احتجاجية ابتكرها لاعبون في شتى الرياضات للتعبير عن تعرضهم للظلم.. الحركة ظهرت حين منع الاتحاد الدولي لألعاب القوى اللاعبين من الاحتجاج أو التعبير عن مواقف سياسية داخل الملاعب”.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار