1 خبر عاجل

سيدة وقحة تتصل وتشتكي أن زوجها لا يعاشرها إلا بالنادر وهي ترغب بذلك بشكل يومي.. لن تصدق ماهو الشيء الذي نصحها مبروك عطية باستخدامه لتعويض النقص.

سيدة وقحة تتصل وتشتكي أن زوجها لا يعاشرها  إلا بالنادر وهي ترغب بذلك بشكل يومي.. لن تصدق ماهو الشيء الذي نصحها مبروك عطية باستخدامه لتعويض النقص.
مقترحات من adarabi

تفاجأ الداعية المصري المعروف والشيخ الأزهري الشهير الدكتور مبروك عطية باتصال هاتفي غريب وغير مألوف من إحدى السيدات أثناء بث إحدى حلقات برنامجه الخاص على الهواء مباشرة في إحدى القنوات المعروفة. 

وفي أثناء عرض إحدى حلقات برنامجه الخاص "الموعظة الحسنة" الذي يُبث على قناة دريم المصرية تفاجأ الدكتور مبروك عطية بإتصال ورد إليه من إحدى متابعات برنامجه حيث طلبت أن تستفسره عن مسألة غريبة قد لا تخطر على بال أحد من قبل.



ابدأ بشربها الان ولن تندم..هذه الأعشاب تخفض السكر التراكمي وتحفز نشاط الأنسولين الطبيعي فوراً!!السعودية هند القحطاني تفجر صور جريئة تقص بناطيلها لتستعرض خصرها بعد عملية النحت والجمهور يهاجمها بكلمات قاسيةإهانة وطرد صدمت الوسط الكروي إقالة أبو تريكة من (beIN SPORTS) تحرق مواقع التواصل.. السبب صدم الملايين!!مفاجأة..خطوبة اسطورية فخمة للشيف أبو جوليا بعد شهر من انفصاله عن زوجته السابقة تفجر السوشيال ميديا والمفاجأة بهوية العروسة .

وبدأت السيدة التي تدعى "هدى" حديثها بالقول أنّها تعاني من مشكلة عويصة مع زوجها استعصت عن حلها حيث قالت إنّ زوجها يفضّل عائلته عليها ولا يعطيها الاهتمام الكافي الذي تستحقه كزوجة خصوصا وأنّه قد مرّ على زواجهما أكثر من خمس سنوات.

وأضافت أنّه إلى جانب مماطلته في الإنفاق عليها فإنّه لا يؤدي واجباته الزوجية الأخرى على أكمل وجه حيث إنّه لا يمارس معها العلاقة الجنسية إلا بالنادر على الرغم من معرفته برغبتتها الشديدة في ممارسة الجنس بشكل يومي.  

وكان ردّ الشيخ مبروك عطية عليها صادما وصاعقًا حيث فاجأها بالقول أنّه يجب على زوجك أن يطلقك ويذهب للعيش مع أهله وذلك لأنك تمنعيه من أداء واجباته التي فرضها الشرع عليه ليؤديها إلى الديه ولا يجوز شرعا للزوجة أن تمنع زوجها من رعاية والدايه والاهتمام بهما مهما كان. 

يذكر أنّ هذه ليست المرة الأولى التي يجيب فيها الشيخ مبروك عطية على مثل هذه الأسئلة إذ يُعرف عنه تناوله لقضايا حساسة ومهمة يهملها الدعاة والشيوخ الآخرين حيث يتناول القضايا التي تخص العلاقة بين الرجل والمرأة ويقوم بتفسيرها وشرحها من منظور إسلامي كونه أحد شيوخ الأزهر ورئيس قسم الدراسات الإسلامية في جامعة الأزهر بالإضافة إلى عمله الأكاديمي في جامعات سعودية عدّة.

وللشيخ مبروك عطية الكثير من المؤلفات والأبحاث المنشورة كما أنّه يقدّم برنامجين من أهم البرامج التي تتناول العلاقة بين الرجال والنساء في المجتمع هما برنامج الموعظة الحسنة على قناة دريم، وبرنامج كلمة السر على قناة إم بي سي مصر. 

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار