1 خبر عاجل

يضع هذا الشيء شهريا وظنته أم كلثوم باروكة.. حكاية شعر العندليب عبد الحليم حافظ ستدهشك وهذا ماكشفه مصففه الخاص!

يضع هذا الشيء شهريا وظنته أم كلثوم باروكة.. حكاية شعر العندليب عبد الحليم حافظ ستدهشك وهذا ماكشفه مصففه الخاص!
مقترحات من adarabi

 كان العندليب الأسمر يهتم بمظهره الخارجي كثيرًا وخاصة شعره الذي تميز بالتسريحة الجميلة المميزة عن الأخرين في هذا الوقت.

وعن حكاية وأسرار شعر عبدالحليم حافظ، كشف مصففه الشخصي محمود لبيب الكثير عنه في حوار صحفي.



قل ودعاً لآالام المفاصل وانسداد الأمعاء عشبة رخيصة الثمن توجد بكل منزل لكنها خارقة في مفعولها .. تمنحك نوم عميق وتخلصك من آلام المفاصل وانسداد الأمعاءعودة ياسمين صبري لطليقها السابق أبو هشيمة بسبب الخاتم .. ما علاقة أمير كرارة بالموضوع.. المفاجأة ستصدمكظهور صادم لـ إسعاد يونس بعد وعكتها الصحية!! لن تصدقوا كيف غير المرض ملامحها!لن تصدق ما سبب انتقال كريستيانو رونالدو لـ نادي النصر بمبلغ فلكي انكشف أخيراً والجمهور مصدوم.. ليس من أجل المال!!

وقال محمود لبيب عن عادات الفنان الراحل عبدالحليم حافظ في الحلاقة والعناية بالشهر، حيث أكد أنه كان يضع حنة على شعره مرة كل ثلاثين يومًا، ويخشى الصلع للغاية، ويكره استخدام "السيشوار".

وأضاف لبيب أنه السيدة أم كلثوم كوكب الشرق، كانت تعتقد أن شعر العندليب الأسمر ليس حقيقيًا، وأنه "باروكة" يضعها على رأسه أثناء التسجيل والتصوير، ووصل الأمر إلى أنه جعلها تمسك شعره وتشده بشدة حتى تتأكد بنفسها أنه حقيقي، وذلك بعدما ذهب ليصالحها إثر موقفه معها في حفل الربيع الذي صعد

على خشبة المسرح بعدها، وتأخرت في فقرتها، فظن أنها دبرته له مكيدة، وفور علمها بما قاله غضبت منه ورفضت مصالحته.

وقال "لبيب" بشأن الباروكة، إن الفنان عبد الحليم حافظ لم يستخدم في أي يوم من حياته "باروكة" أو شعرًا مستعارًا، لكن بعض من كارهيه أطلقوا عليه هذه الشائعة المغرضة، لدرجة أن إحدى المذيعات واجهته بهذا السؤال في أحد لقاءاته التلفزيونية، فضحك الفنان الراحل عبد الحليم حافظ، وأمسك بشعره وشده بقوة على الهواء ليؤكد للجميع أنه شعر الحقيقي والطبيعي، وليس باروكة أو شعرًا مستعارًا.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار