1 خبر عاجل

صدمة للعريس والمعازيم .. تصرف غريب قامت به عروسة مصرية في يوم زفافها أمام العريس والمعازيم

صدمة للعريس والمعازيم .. تصرف غريب قامت به عروسة مصرية في يوم زفافها أمام العريس والمعازيم
مقترحات من adarabi

وسط ذهول من الجميع .. تصرف غريب قامت به العروسة في يوم زفافها أمام العريس والمعازيم، فقد انتشر خلال الساعات الماضية فيديو انتشر بصورة كبيرة على الانترنت بعد أن تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي لـعروس تقوم بعمل غريب أمام المعازيم  دون خوف أو كسوف من العريس أو المعازيم في الفرح، وقد تفاجئ الجميع من الأمر الغريب على المجتمع الذي حدث في هذا الفيديو.

ويظهر في مقطع الفيديو الذي تم تداوله العروسة وهي تقوم بقص شعرها يوم زفافها أمام أقاربها وأفراد عائلتها وجميع المعازيم، حيث يظهر في الفيديو العروسة وهي ترتدي فستان الزفاف وتطلب من مصففة الشعر في الفرح قص شعرها الطويل، وتفاجئ الجميع من العروسة وهي تقوم بقص شعرها في الفرح وسط ذهول الجميع، وبعدذلك أعلنت العروسة أنها قامت بذلك لأنها ترغب في التضامن مع مرضى السرطان.



جورجينا رودريغيز تخرج عن صمتها وتكشف سبب عدم زواجها من الدون رونالدو رغم إنجابها منه.. ما قالته سيصدمك!!اعتزال بوسي يصدم الملايين من عشاقها.. النجمة المصرية أكدت أمراً حاسماًسرّ زيارة الإمام الشعراوي للفنان ماد حمدي في لحظات نزاعه.. لن تصدّق ما قال له فكاد يسقط مغشياً عليه!!لن تصدّق ما هو السرّ الصادم لطلاق حلمي بكر وسهير رمزي.. اعتراف الفنانة اثار ضجة وصدم المذيعة: إحنا على الهواء.!

وقد تأثر جميع الحاضرين في الفرح من الأقارب والمعازيم  بهذا الأمر الجريء من ، وأشاد عدد كبير من المتابعين الذين شاهدوا الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي من رواد السوشيال ميديا بهذه الفكرة الرائعة، وعلق عدد كبير من المتابعين على هذا الفيديو وكان من أبرز التعليقات: “لن أنسي هذا أبدًا، بعد أن فقدت أمي بسبب السرطان، رأيت مدى صعوبة تساقط الشعر بالنسبة للمرأة”، وعلق البعض “تبدو جميلة للغاية بهذا الشعر القصير”، “أنه عمل رائع في هذا اليوم”، وأضاف اخرون”أنا ناج من مرض السرطان وقبل أن أصاب به كنت أتبرع بشعري.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار