1 خبر عاجل

حيرت خبراء العلاقات الزوجية.. كلمة إذا قالتها المرأة للرجل أثناء العلاقة الزوجية على السرير لن يفكر بمعاشرة غيرها أبداً

حيرت خبراء العلاقات الزوجية.. كلمة إذا قالتها المرأة للرجل أثناء العلاقة الزوجية على السرير لن يفكر بمعاشرة غيرها أبداً
مقترحات من adarabi

للكلمة المثيرة مفعول لا يقاوم فهي تسحر القلوب وتأسرهم والكلمة هي رصيد المرأة المتزوجة وثروتها للحفاظ على زوجها والسيطرة على وهي بمثابة ضمانة لاستمرار علاقتها بزوجها ولهذا يجب على المرأة ان تستغل هذه الثروة ولا تتخلى عن هذا السحر فهي المفتاح لكل قلب.ولهذا عليك سيدتي أن تستخدمي هذا السلاح لاستمرار علاقتك بزوجك وترويضه وجعله كالطفل يلبي جميع طلباتك ويهتم بك ولا يرفض لك طلب وهناك كلمات عدة لها مفعول السحر وتؤثر بشكل غريب طريقة تعامل الزوج معك وتجعله يحيك بجنون وسنضعها بين يديك سديتي.

للكلمات التي سنتطرق إليها اوقات معينة ولا تعطي أي تأثير اذا ما قيلت بغير وقتها المناسب وقبل ذلك ايضا يجب عليك أن تعرفي تقلبات زوجك ومزاجه واوقات مرحه وغصبه.▪︎كلمات تهز قلب الرجل ▪︎ كلمات الحب وهي عديدة مثل، بحبك، يا حبيبي، روح قلبي، حياتي، وتأتي كلمة بحبك على رأس كلمات تهز قلب الرجل، فلا شيء يضاهي إعتراف المرأة التي يحبها الرجل بحبها له وذكرها لمقدار الحب الذي تكنه له في قلبها، فيالها من كلمة تفعل الكثير بقلب الرجل وبمشاعره.



هذه الطفلة البريئه أصبحت فنانة شهيرة من شدّة جمالها تمنى كبار الفنانين الزواج منها.. خمن من تكون؟!"شابة" شديدة الجمال.. تتألم ليلاً بشدة أثناء نومها ..عندما فشل الأطباء في علاجها وضعت كاميرا سرية فأكتشفت المفاجأة الذي يشيب لها شعر الرأس!!الخلافات الحادة بين كريستيانو رونالدو والاتحاد السعودي بسبب العراك الاخير في مباراة الأمس وماذا نتج عنها من قرارات... فيديوليلى عبداللطيف تبكي بسبب مبارك على الهواء وهذا ما حدث لها مع صدام حسين!

▪︎كلمات الشوق "إشتاق إليك"

كلمات الإشتياق تؤثر تأثيرا كبيرا في مشاعر الرجل، وتأتي كلمات الإشتياق ضمن كلمات تهز قلب الرجل، لأنها تشعره بشوق أنثاه إليه وبرغبتها في البقاء معه والقرب منه، وهو أمر هام يحب أن يشعر به الرجل من أنثاه لأنه يشعره برجولته وجاذبيته.

▪︎كلمات الدعم والتشجيع

يحب الرجل أن يشعر بدعم أنثاه له، من خلال إلقاء كلمات الدعم على مسامعه ومن تلك الكلمات، أنت تستطيع، أنت بمقدورك فعل ذلك، وأيضا أنت خلقت لتقوم بذلك، فكلمات الدعم والتشجيع هي كلمات تهز قلب الرجل وتعزز من ثقته في نفسه وتكون سببا في نجاحه وتميزه فيما عليه من مهام مهما كانت صعبة وشبه مستحيلة.▪︎كلمات الغيرة اللطيفة

"أغار عليك"، كلمة تحرك مشاعر الرجل، وكل الكلمات التي تنطق بها المرأة وتكون فيها إشارة لغيرتها على الرجل هي كلمات تهز قلب الرجل وتجعله سعيدا بدرجة كبيرة لأن الغيرة دلالة حب قوية تخبره بأن أنثاه متيمة فيه وعاشقة له.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار