1 خبر عاجل

90 ٪ من النساء يقبلن إقامة علاقة حميمة مع الرجل الذي يخبرهم بهذا السر الخطير .. إذا أردت أن تكون زير نساء اتبع هذه الحيلة!!

90 ٪ من النساء يقبلن إقامة علاقة حميمة مع الرجل الذي يخبرهم بهذا السر الخطير .. إذا أردت أن تكون زير نساء اتبع هذه الحيلة!!
مقترحات من adarabi

يقول خبراء علم النفس أن المرأة مخلوق غامض يكاد يكون من المستحيل إرضائها، ومع ذلك يمكن لأي رجل أن يفوز بقلب سيدة مهما كانت قوية أو جميلة أو عنيدة، وذلك من خلال اتباع بعض النصائح والقواعد التي ستمكنه من التغلب على المرأة والسيطرة على قلبها لأن المرأة القوية عادة ما تصبح حساسة للغاية و تغزو الهشاشة روحها، لذلك من السهل الفوز بقلبها والتأثير عليها لأنها تكون بحاجة للحب والاهتمام، وعندما تجد منك ذلك الحب والاهتمام ستشعر بالأمان وتسلم لك نفسها بدون تردد، كما إن 90٪ من النساء يستسلم سريعاً للرجل الصادق والصريح، الذي يخبرها بأسراره الجميلة. كشفت دراسة بحثية أجراها باحثون ألمان، أن 90٪ من النساء يسلمن قلوبهن وأجسادهن للرجل الصريح والصادق الذي يخبرهم بأسراره الجميلة، وقد أجابت بعض النساء اللواتي شاركن في الدراسة أنهم ينجذبن بشكل أكبر للرجل الذي يتحدث معهم عن كل تفاصيل حياته وأسراره، موضحين أن الرجل الذي يعتبر المرأة مخزن أسراره هو رجل جدير بالثقة ويستحق أن تسلمه نفسها بدون تردد.

المرأة بطبيعتها تحب الأسرار والقصص السرية والأخبار الساخنة، ويمكنك استخدام ذلك للحصول على قلبها بسهولة، المهم هو أن تكون قادر على بعض مهارات سرد القصص.ما هو سبب انجذاب المرأة للرجل؟ هناك بعض الأشياء الصغيرة التي تجدها المرأة جذابة فيك ولسبب ما، لا يفهم الكثير من الرجال السبب.



صدمة مدوية.. بعد كشف الديانة الحقيقية للممثلة أنجلينا جولي العالمية.. ما قالته عن النبي محمد فاجأ الجميع!!حكاية الممثلة حبيبة التي هزت عرش السندريلا وخربت بيت شويكار!! لن تصدّق ماذا فعلت بهنأحمد عز مصدوم!! المحكمة تفصل أخيراً بينه وبين طليقته زينة.. "لن تصدقوا ما اثبتته التحاليل الجينية بشأن التوأمين"!!لن تتخيل كيف انتقمت هذه العروس عريسها بطريقة شيطانية لا يصدقها عقل بعد ان أجبرها على هذا الشيء

والانجذاب الرومانسي شيء معقد لا يزال العلماء لا يفهمونه تمامًا. ومع ذلك، من خلال البحث والتجريب، توصلوا إلى كثير من الأفكار حول ما يجذب شخصًا لآخر.

ولعل السؤال الذي يدور في أذهان الكثيرين الآن: ما هي صفات الرجل الذي تعشقه النساء؟

فيما يلي 5 أشياء تحبها المرأة في الرجل:

1. كبار السن 

أشارت دراسة أجريت في عام 2010 على 3770 بالغًا من جنسين مختلفين إلى أن النساء غالبًا ما يفضلن الرجال الأكبر سنًا.

عندما أصبحت النساء أكثر استقلالية من الناحية المالية، قلن إنهن أحببن الرجال الأكبر سنًا أكثر.

أيضًا، تميل النساء إلى الحصول على المزيد من الموارد، ما يمكنها من التأسيس مهنيًا وماليًا، بالإضافة إلى دراما أقل.2. اللحى

بعض النساء ما زلن يعشقن الحلاقة النظيفة، لكن معظم النساء يحبون اللحى. ووفقًا لـ بارنابي جيه.ديكسون وروبرت سي بروكس: "لا يرتبط شعر الوجه بالنضج والذكورة فحسب، بل يرتبط أيضًا بالهيمنة والعدوانية".

3. اللطف وعدم الأنانية

إذا كنت تبحث عن علاقة طويلة الأمد، فقد أظهرت الأبحاث أنه ليس من المستغرب أن تنجذب النساء إلى رجل كريم ونكران الذات على شخص لا طائل من ورائه.

4. الانطباع الأول الجيد 

كن على علم ومعرفة قبل أن تتحدث. بمجرد خروج التعليق غير المدروس من فمك، فإنه يخرج، ويمكن أن يحدث ضررًا لا يمكن إصلاحه.

في سيناريو قائم على التاريخ، أظهرت التجارب أن النساء يكن أكثر جاذبية للرجال الذين لا يصدرون أحكامًا، ويلتزمون بالاحترام. 5. الضحك

في معظم الحالات، تنجذب النساء أكثر إلى الرجال الذين يمكنهم إضحاكهن. الرجال المضحكون أكثر جاذبية من الرجال الذين يتسمون باللطف.

يعد حس الفكاهة الجيد علامة على الذكاء، وهو أمر أساسي في جذب اهتمام المرأة إليك. لا تكن جادًا جدًا، اجعلها تضحك وانظر إلى أي مدى ستكون منجذبة إليك.

متى تستسلم المرأة للرجل؟

إذا كان الرجل يستهدف في المقام الأول حماية الأنثى، يجب على المرأة أن تستسلم لوجوده وتوجيهاته. يجب أن تستسلم لتلقي أي هدية ذكورية ... توجيه، أو تقديم، أو حضور على سبيل المثال لا الحصر. 

ماذا يعني الاستسلام لرجل؟

هو الاستسلام المتعمد لشخص آخر، لحبيبك أو لشريكك. ومع ذلك، في معظم الحالات، ستقاتل الأنا للحفاظ على السلطة. الأنا هي المفهوم العقلي "للذات". تجعلك الأنا تشعر بأنك مميز كما لو أن الطرف الآخر في علاقة لا يفعل ما يكفي. يأتي في شكل "أنا أحب" هذا أو ذاك.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار