1 خبر عاجل

فيديو لموقف مؤلم يهز الرأي العام المصري .. شاب يفضح حبيبته الخائنة مع عشيقها ويعرض لهما مقطع مخل يوم زفافه وهكذا كانت ردة فعلها الصادمة.. شاهد!!

فيديو لموقف مؤلم يهز الرأي العام المصري .. شاب يفضح حبيبته الخائنة مع عشيقها ويعرض لهما مقطع مخل يوم زفافه وهكذا كانت ردة فعلها الصادمة.. شاهد!!
مقترحات من adarabi

القصة بدأت حينما كان الشاب يقيم علاقة حب مع زميلته والتي كان يحبها اكثر من نفسه ولكنها كانت تخونه مع عشيق لها وتمارس معه العلاقة في احد المنازل وتعيش علاقتها معه بشكل طبيعي و وكان شيء لم يكن.لاحظ الشاب على حبيبته أنها تتأخر عليه وتتغيب عن حضور المحاضرات فدخل الشك في نفسه وقرر مراقبتها، وذهب في اليوم الثاني مبكرا إلى أمام منزلها ينتظر خروجها، وعندما خرجت اتصل عليها ليتأكد هل ستكتب ام ستقول الحقيقة.

وهنا كانت الصدمة حيث شاهدت الفتاة المكالمة ولم ترد، ووصل عشيقها وصعدت معه السيارة وذهبوا إلى شقته وعندما اتصل فيها الشاب مرة أخرى ردت عليه الفتاة وقالت انها مرهقة وهي في المنزل  ولن تستطيع القدوم إلى الجامعة.وكان الشاب يتعامل معها بشكل طبيعي كونه لم يجد دليلا بعد وعندما بدأ يراقبها كان يوثق كل تحركاته مع عشيقها وكان يوم ترك الشاب نافذة الشقة مفتوحة واخذ يحتضن الفتاة ويقبلها وهي تتفاعل معه وكان الشاب يوثق ذلك بهاتفه.



تعرضت للضرب والسحل.. لن تصدق ما حصل للفنانة علا غانم داخل شقتها في مصر..تفاصيل صادمةبعد ليلة الزفاف بـ 15 دقيقة فقط وفـاة عروسة بسبب مـا فعلهُ العريس بدون رحمة ولا توقف صدم الأطباء!! (تفاصيل مثيرة)إستعملها في الحلال وبس.. 5 عبارات تجذب إليك أي إمرأة وتجعلها خاضعة لك ومستسلمة كخاتم بين اصبعك مهما كانت عنيدة عروسه عشرينيه في السعودية تنفذ حيلة خبيثة للانتقام من عريسها .. لن تصدق ماذا فعلت؟

واستمرت علاقته معها حتى قرر أن ينتقم منها بأسوأ شيء ممكن وهو ما حدث فعلا قرر الزواج منها وعندما حضر الضيوف واجتمع الاهل ارسل المقطع إلى. شاشة العرض وبث مقطع حبيبته مع عشيقها لينصدم الجميع على اثرها وطلب الطلاق فورا.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار