1 خبر عاجل

"لا أحد يدافع عن المخطئ".. أشرف زكي يصدم منـة شلبي بتعليق ناري وقاسي بعد الحكم عليها بالحبس لمدة سنة كاملة!!

"لا أحد يدافع عن المخطئ".. أشرف زكي يصدم منـة شلبي بتعليق ناري وقاسي بعد الحكم عليها بالحبس لمدة سنة كاملة!!
مقترحات من adarabi

علق الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، على أزمة الفنانة منة شلبي، بعد الحكم عليها بالحبس لمدة سنة وغرامة 10 آلاف جنيه مع إيقاف التنفيذ، على خلفية اتهامها بإحراز مواد مخدرة بقصد التعاطي.

 



لن تصدّق ما هو السرّ الصادم لطلاق حلمي بكر وسهير رمزي.. اعتراف الفنانة اثار ضجة وصدم المذيعة: إحنا على الهواء.!نزعت من قلبه الرحمة : أبن عاق يضع لأمه السم فـي الشاي يومياً وقبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة أخبرتهُ بالسر الخطير الـذي جعلهُ يسقُط مشلولا!!لن تصدق: هذا ما فعله اللاعب البرتغالي كريستيانو مع لاعبات نادي النصر السعوديمذيع شهير يحرج ليلى عبد اللطيف بسؤال عن ثروتها التي فاقت كل التوقعات وردها فاجأ الجميع!!

 


تعليقًا على الهجوم على الفنانة منة شلبي: حزنت من الهجوم على منة شلبي، المتهم برئ حتى تثبت إدانته، فجأة جواز سفرها بقى مشاع، وبتتصور وهي في قلب المحكمة، لا فيه حقوق ولا قوانين، منة غلطانة تتحاكم القضاء يقول.

 

 

وقال أشرف زكي، خلال حواره مع الإعلامي شريف عامر، في برنامجه يحدث في مصر، المذاع عبر شاشة قناة MBC مصر، : يعني إيه جواز سفرها يطلع أو حد يصورها وهي قاعدة في النيابة؟ 

 

 


وفي سياق متصل، سبق وكشف أشرف طلبة سكرتير نقابة المهن التمثيلية من عضوية الفنانة منى شلبي بعد أزمتها الأخيرة، وقال في تصريح خاص لـ القاهرة 24، إن عضوية الفنانة منة شلبي بنقابة المهن التمثيلية لا تتأثر بالحكم الصادر لأنه ليس نهائيًا،

 

 

مشيرًا إلى أن الفنانة لها حقوق قانونية ومنها تقديمها بالطعن وأيضًا مرحلة النقض، لذلك النقابة لم تحسم الأمر تجاه عضويتها إلا نهاية القضية بشكل كامل.

 

 


ومن جهة أخرى، قضت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية، بمعاقبة الفنانة منة شلبي بالحبس لمدة سنة وغرامة 10 آلاف جنيه مع إيقاف التنفيذ على خلفية اتهامها بإحراز مخدر الحشيش بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرَّح بها قانونًا، وجلبها من الخارج.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار