1 خبر عاجل

"شاهد" .. عيون زرقاء ورموش طويلة.. هذه الطفلة الجميلة أصبحت الآن فنانة شهيرة ولم تتزوج رغم تجاوزها سن الأربعين توقع من تكون!!

"شاهد" .. عيون زرقاء ورموش طويلة.. هذه الطفلة الجميلة أصبحت  الآن فنانة شهيرة ولم تتزوج رغم تجاوزها سن الأربعين توقع من تكون!!
مقترحات من adarabi

نشرت فنانة مصرية شهيرة صورتها وهي طفلة تبلغ من العمر تقريبًا سنة، وذلك على حسابها الرسمي على انستجرام.

 



تسريب صادم ..لن تصدّق أين أسكن كرستيانو رونالدو شريكته جورجينا وأولاده الخمسة.!!واقعة شنيعة.. شاب متهور يدفن نفسه حيا داخل القبر للحصول على أعلى نسبة مشاهدات في اليوتيوب..وهكذا كانت النهاية مؤلمة للغاية!!معجزة الفازلين للعرسان الجدد .. فوائد غير متوقعة وجبارة ستجعلك تستخدمة كل ليلة في غرفة النوم النتائج سحرية.شبيهة جورجينا السعودية ريما العنزي تثير ضجة بزواجها من رونالدو.. وهذا ما قالته عن ديانته!

 


وانهالت التعليقات على صورة الفنانة مي عز الدين حيث أنبهر الجميع ولم يصدقوا أنها هي، فقد كانت صغيرة للغاية بعيون زرقاء ورموش طويلة وملامحها وشكلها تختلف تمامًا ولكن أجمعوا على أنها جميلة من صغرها.

 

 

اسمها الحقيقي ماهيتاب حسين عز الدين، من مواليد 19 يناير 1980 أي أنها تبلغ من العمر 41 سنة، ولدت في أبو ظبي، وتخرجت في كلية الآداب جامعة الإسكندرية.


 


قدمت العديد من الأفلام والمسلسلات الناجحة والتي تركت بها علامة بارزة داخل كل مشاهد، فأصبح لها جمهور كبير، ومن هذه الأعمال الفنية: فيلم عمر وسلمى (3 أجزاء)، فيلم أيظن، فيلم بوحة، مسلسل دلع بنات وأين قلبي، وأخر ما قدمته هو مسلسل خيط حرير.

 

 

وما لا يعرفه الكثيرون أن مي عز الدين لم تتزوج حتى الآن، فلم تقدم على الارتباط سوى مرة واحدة، حينما أعلنت خطبتها من لاعب الكرة محمد زيدان، ولكن سرعان ما انتهت ولم تكتمل.

 

 


 وكشفت في أكثر من لقاء تليفزيوني لها أن السبب الرئيسي وراء عزوفها عن الزواج حتى الآن لأنها تتمتع بشخصية صعبة ومتطلباتها في الزواج صعبة جداً بالإضافة إلى أنها لم تترك مجال التمثيل من أجل إرضاء زوجها.  

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار