1 خبر عاجل

'"شقيقة" ميغان ماركل الشقراء تخطف الأضواء وتسحرها.. والجمهور يشبهها بالأميرة ديانا طبق الأصل!! شاهد صور

'"شقيقة" ميغان ماركل الشقراء تخطف الأضواء وتسحرها.. والجمهور يشبهها بالأميرة ديانا طبق الأصل!! شاهد صور
مقترحات من adarabi

نشرت حسابات فنية مهتمة بأخبار الفن والمشاهير صور لشقيقة ميغان ماركل، حيث شبهها البعض بالأميرة ديانا بسبب تشابه لون شعرهما بينما أكد اخرون بأنه لا يوجد اي شبه بينهما بتاتا.

 



لن تصدّق ما هو السرّ الصادم لطلاق حلمي بكر وسهير رمزي.. اعتراف الفنانة اثار ضجة وصدم المذيعة: إحنا على الهواء.!نزعت من قلبه الرحمة : أبن عاق يضع لأمه السم فـي الشاي يومياً وقبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة أخبرتهُ بالسر الخطير الـذي جعلهُ يسقُط مشلولا!!لن تصدق: هذا ما فعله اللاعب البرتغالي كريستيانو مع لاعبات نادي النصر السعوديمذيع شهير يحرج ليلى عبد اللطيف بسؤال عن ثروتها التي فاقت كل التوقعات وردها فاجأ الجميع!!

 


وقد ارتبط أفراد عائلتي ماركل وميرغان برابطة الزواج من العائلة الملكية البريطانية منذ زواج ميغان ماركل والأمير هاري، دوق ساسيكس، بتاريخ 19 مايو 2018، عندما أصبحت ميغان دوقة ساسيكس.

اشقاء ميغان ماركل
ولدت ميغان لتوماس ماركل ودوريا راجلاند.
كان زواج توماس الثاني ، وتطلق هو ودوريا عندما كانت ميغان في السادسة من عمرها فقط.

 

 


كان توماس قد تزوج مرة أخرى ولديه طفلان ، سامانثا ماركل (أو سامانثا جرانت) وتوماس ماركل جونيور ، وكلاهما من الأشقاء غير الأشقاء لميغان.

 

 


لم تتزوج درية مرة أخرى. والمثير للدهشة أن ميغان كانت قريبة من إخوتها الذين نشأوا ؛ وخاصة أختها سامانثا.
سامانثا قال ذات مرة أنها لا تزال ترى أختها الصغيرة كلما رأت ميغان، 'الفتاة الصغيرة التي كنت أحملها في حضني ،

 

 

والتي علمتها المشي ... والتي كانت تحطم كل ما لديها من البازلاء وترميها.' قال توماس ماركل جونيور ذات مرة إنه مستاء عندما علم أنه لم تتم دعوته إلى حفل الزفاف الملكي.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار