1 خبر عاجل

"صدمة" لم يلاحظه أحد .. بعد "مرور 60 "عاماً اكتشاف خطأ صادم في فيلم السندريلا سعاد حسني صغيرة على الحب!! شاهد الصور

"صدمة" لم يلاحظه أحد .. بعد "مرور 60 "عاماً اكتشاف خطأ صادم في فيلم  السندريلا سعاد حسني صغيرة على الحب!! شاهد الصور
مقترحات من adarabi

الفيلم يجمع عمالقة الفن مثل رشدي أباظة وسعاد حسني وسمير غانم ونادية الجندي وعلى الرغم من أن الفيلم حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه وحتى الآن بعد مرور 54 عاما إلا أن الفيلم تضمن بعض الأخطاء التي ربما أفقدت المشاهدين متعة المشاهدة.

 



تحوّل لجلد وعظم.. ظهور مفزع ومرعب للفنان القدير عادل إمام يصدم الجمهور متفاجئ: ماذا حدث له!! (صورة)لن تصدق كم بلغت ميزانية مسلسل «لن أعيش في جلباب أبي».. رقم صاعق صدم الملايين!مخرج شهير يخرج عن صمته ويفضح محمد هنيدي ويكشف تناوله للمخدرات!! لن تصدق ماذا حدث!بعد ليلة الزفاف.. عروسة تخرج عن طورها وتفضح عريسها بكل جُرأة وتطلب الطلاق فوراً بعد أن اكتشفت سره المحرج للجميع!!

 

من أهم الأفلام التي حققت نجاحا كبيرا منذ عرضها عام 1966 وحتى اليوم يعد فيلم "صغيرة على الحب" علامة من علامات السينما المصرية 

 

 


ويظهر هذا الخطأ في أحد المشاهد التي تظهر سعاد حسني في اللقطة الأولى وهي مبتلة تماما بالمياه خارج المنزل، بعد أن رمى عليها نور الدمرداش المياه ولكن بعد دخولها إلى المنزل مباشرة نفاجأ بأن ملابسها أصبحت مجففة!

 

 


تدور أحداث الفيلم حول "كمال" مخرج تليفزيوني معروف، يبحث عن طفلة صغيرة للقيام ببطولة الاستعراض الجديد الذي يعمل عليه، ويعلن المخرج عن مسابقة لاختيار طفلة كبطلة للاستعراض المنتظر،

 

 

وتقرر "سميحة" أن تتنكر في زي طفلة بدون علم خطيبها وعائلتها، وتنجح في اجتياز الاختبار، لكنها بالمقابل تقع في العديد من المفارقات الكوميدية.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار