1 خبر عاجل

"المهر" نصف مليون يورو.. خطوبة ملكة الاحساس إليسا ووائل كفوري تشعل الوسط.. أولى الصور مع عريسها الفنان الوسيم وهما يقطعان الجاتو!!

"المهر" نصف مليون يورو.. خطوبة ملكة الاحساس إليسا ووائل كفوري تشعل الوسط.. أولى الصور مع عريسها الفنان الوسيم وهما يقطعان الجاتو!!
مقترحات من adarabi

تناقلت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن خطوبة النجمة اللبنانية إليسا في الخمسين.وتداول رواد مواقع التواصل خبر خطوبة إليسا من وائل كفوري بمهر بلغ نصف مليون يورو وظهرا في صورة وهما يحتفلان

 



بعد مدة من البحث والدراسة.. العلماء يصدمون الجميع بالكشف عن الأسرار الخفية وراء موت الرجال أكثر من النساء بفيروس كوروناكارثة تربك الكويت.. تم القبض على 25 رجل وامرأة أثناء ممارسة الرذيلة بمقابل مادي.. ونهايتهم كانت شنيعة لا يتوقعها عقل انسان!! (صورة)زفاف تيم حسن يحرق قلب (وفاء الكيلاني) والمفاجأة في هوية العروسة..صور من شهر العسل!الفنان السوري ياسر العظمة يطلب هذا الطلب الغريب من الإعلامي أحمد الفاخوري.. ما فعلة فاخوري صدم الجميع

 

 

بالخطوبة واليسا تقوم بتقبيله وأمامهما قطع الجاتوه.الخبر عبارة عن شائعة قديمة رد عليها النجمان، فقد نفى مقربون من المطربة اللبنانية إليسا -ومواطنها وائل كفوري- في وقت سابق الأنباء التي نشرتها مواقع الإنترنت والمجلات عن خطبتها رسميا، في مراسم جرت في أجواء من التكتم والسرية.

 


وانتشر خبر خطبة إليسا وكفوري، بعد ظهورهما معا أثناء حفل الموركس دور في بيروت وجلس كلاهما بجانب الآخر طوال الحفل، وتبادلا الهمسات والضحكات. كما أثار ارتداء كفوري لـ "خاتم" انتباه الجميع خلال الحفل، ولكن لم يصرح وائل بسر هذا الخاتم.

 

 

فقد نفى أمين أبي ياغي -مدير أعمال إليسا- نبأ خطبة موكلته للفنان كفوري، وقال -في تصريحات خاصة لـ mbc.net-: "ليس لدي علم بخطوبة إليسا لكفوري، ولا أعلم من وراء هذه الشائعة، ولا من وراء الوسائل الإعلامية والمواقع الإلكترونية التي يتم تداول فيها مثل هذه القصص"، غير أنه استدرك مضيفا:

 

على كل حال إنها شائعات حلوة".ومن جهة أخرى، نفى مصدر مقرب وموثوق من المطرب اللبناني لـmbc.net خطبة كفوري، وقال -في تصريحات خاصة لـ mbc.net-: "إليسا صديقة وعزيزة ومقربة جدّا، ولكن ليست هناك خطوبة".

 


وحول الشائعات التي تناقلتها وسائل الإعلامية، أضاف المصدر الذي طلب عدم ذكر اسمه: هي ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها وائل وإليسا أو أي فنان آخر للشائعات".
أما إذا كان وائل خاطبا لفتاة أخرى من خارج الوسط الفني؛ لأنه يضع خاتم الخطوبة في أصبعه قال:

 

 

لا أعرف، وهذه من خصوصيات وائل، وهذا الخاتم يضعه في أصبعه من فترة، وصورنا أحد الكليبات والخاتم في أصبعه".

 


وكانت أحدى المجلات اللبنانية قد نقلت عن إليسا قولها: "نعم لقد تمت خطبتنا"، بل وطالبت المجلة بنشر ذلك قائلة: "ليعلم الجميع أنني ووائل تمت خطبتنا".ونشرت مواقع الإنترنت صورة إليسا، وهي في أحضان كفوري خلال احتفال الموركس دور، واعتبرت ظهورهما بهذا الشكل بمثابة إعلان غير مباشر عن خطبتهما.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار