1 خبر عاجل

"فنانة جميلة ملهاش نظير بالعالم".. محمود حميدة يطالب بتسجيل شخصية هذه الفنانة الشهيرة في موسوعة جينيس.. لن تتوقعوا من هويتها!!

"فنانة جميلة ملهاش نظير بالعالم".. محمود حميدة يطالب بتسجيل شخصية هذه الفنانة الشهيرة في موسوعة جينيس.. لن تتوقعوا من هويتها!!
مقترحات من adarabi

خلال حضوره ندوة الفنانة لبلبة خلال فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي، تحدث الفنان محمود حميدة عن الفنانة لبلبة، مطالبا بتسجيل شخصيتها الفنية في موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

 



لن تصدق كم بلغت ميزانية مسلسل «لن أعيش في جلباب أبي».. رقم صاعق صدم الملايين!مخرج شهير يخرج عن صمته ويفضح محمد هنيدي ويكشف تناوله للمخدرات!! لن تصدق ماذا حدث!بعد ليلة الزفاف.. عروسة تخرج عن طورها وتفضح عريسها بكل جُرأة وتطلب الطلاق فوراً بعد أن اكتشفت سره المحرج للجميع!!ظهور (جورجينا) حبيبة كريستيانو بالحجاب داخل أحد المساجد يفجر ضجة!! ماذا حدث؟!شاهد

 

 

وقال محمود حميدة: أطالب بتسجيل الشخصية الفنية لبلبة في موسوعة جينيس، لأنها فنانة ملهاش نظير بالعالم، والشخصية دي ملهاش نظير في العالم كله.

 

 

وأضاف محمود حميدة: وهي الوحيدة اللي بدأت كطفلة وكملت حتى الآن في الفن، لأن الأطفال وهما بيشتغلوا في السينما بيكون عندهم عقد نفسية، فبيبتدي يقتل نفسه معنويًا أو ماديًا ودي حاجة مجاتش لـ نونيا وفضلت محافظة على شكلها ولياقتها فهي الوحيدة في صناعة السينما بالعالم.

 

 


وشاركت لبلبة الفنان محمود حميدة في فيلم جنة الشياطين الذي عرض عام 2019، وكان من بطولة كارولين خليل، ماجد الكدواني، خالد صالح، وعدد آخر من الفنانين، وكان من إخراج أسامة فوزي.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار