1 خبر عاجل

"ملكة جمال على الارض".. حبيبة اللاعب نيمار تلفت الأنظار وتسحرها في أول ظهور لها على المدرجات وجمالها الاسطوري حديث الجمهور!!.. المفاجأة بأنها شخصية معروفة.!! صور

"ملكة جمال على الارض".. حبيبة اللاعب نيمار تلفت الأنظار  وتسحرها في أول ظهور لها على المدرجات وجمالها الاسطوري حديث الجمهور!!.. المفاجأة بأنها شخصية معروفة.!! صور
مقترحات من adarabi

بعد فوز المنتخب البرازيلي 4-1 على الكوري الجنوبي السبت الماضي كشف نجم المنتخب نيمار عن دخوله في علاقة حب جديدة ورسم اشارة القلب وارففهما بقبلتين الى شابة جميلة كانت جالسة على مدرجات "استاد 974" بالدوحة.

 



سئلت فيريال يوسف عن سبب طلاقها وخراب بيتها فصدمت الجميع بإجابتها الجريئةمفاجأة مدوية اخيرًا المحكمة تكشف سر ايقاف تنفيذ حكم حبس  منة شلبي .. التفاصيل مثيرةلن تصدق: هذا ما فعله كريستيانو رونالدو مع نساء لاعبات نادي النصر السعودي وأثار جدلاً واسعاً!! صدمةرجل مصري تزوج عروستين في ليلة واحدة وما فعلتهُ إحداهما اثناء الزفاف لا يخطر على بال امراة !

 


حبيبة نيمار الجديدة ليست الا عارضة الأزياء البرازيلية الجميلة جيسيكا توريني وعمرها 30 مثله، حضرت المباراة الأخيرة وشجعت منتخب بلدها وحبيبها.

 

وظهرت على المدرجات مرتدية بدلة باللون الأزرق مع قميص المنتخب وشاركت العديد من الصور وأثنى الجمهور على جمالها متنميين ان تستمر هذه العلاقة في حياة نيمار.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار