1 خبر عاجل

"تحولت" ملامحها جذرياً إلى عجوز بدينة.. إطلالة مفزعة للنجمة ماجدة زكي والجمهور مصدوم: ماذا حدث لها!! صورة

"تحولت" ملامحها جذرياً إلى عجوز بدينة.. إطلالة مفزعة للنجمة ماجدة زكي والجمهور مصدوم: ماذا حدث لها!! صورة
مقترحات من adarabi

إختفت الفنانة ماجدة زكي فجأة من الظهور في المقابلات الصحفية والأعمال الدرامية والسينمائية وأيضا من حضور المناسبات, وذلك بعد مشاركتها الأخيرة في بطولة مسلسل قوت القلوب منذ عامي.

 



من الفقر الى الثراء والشهرة.. مهنة أحمد عز قبل النجومية ستصدمكم والمفاجأة في مؤهله الدراسيبعد خطف خطيبها.. أروى جودة تعلن خطبتها وتحرق السوشيال ميدياعندما سألوا كرستيانو رونالدو عن سبب رفضه الزواج من شريكته ووالدة ابناءه جورجينا فأجاب بكل صراحة !!عايز تخلي ليلتك حمراء وتجنن زوجتك آخر جنان..ضع 3 حبات فقط من القرنفل بهذه الطريقة قبل عشر دقائق من العلاقة وشاهد بنفسك النتيجة المذهلة !

 


ولكن بعد ذلك بدأت بالظهور تدريجا بحضور المناسبات السعيدة كحضورها لحفل زفاف ابنة الإعلامية الشهيرة سهير جودة, الذي حضره العديد من الفنانين والمشاهير منهم نادي الجندي, عمرو سعد, ليلى علوي, لميس الحديدي , وهالة سرحان.

 

 

ماجدة زكي في حفل زفاف ابنة سهير جودةماجدة زكي في حفل زفاف ابنة سهير جودةكما حضرت عزاء زوجة الفنان خالد زكي بمسجد الشرطة بالشيخ زايد, وحرصت على مواساة ابنة الراحلة زيزي على فقدان والدتها,

 

 

وكانت بحالة انهيار ولم تستطع تمالك نفسها, وحضر عددمن الفنانين العزاء فمنهم بوسي، ميرفت أمين،بوسي شلبي، دنيا سمير غانم، هاني شاكر.

 

 

ماجدة زكي في عزاء زوجة خالد زكيماجدة زكي في عزاء زوجة خالد زكي وقد حرصت  على حضور تشيع ودفن جثمان الفنان الراحل هشام سليم, وكانت تسود عليها حالة من الحزن الشديد, خاصة بعد حضور عدد من الفنانين لحظة دفن الجثمان فأبرزهم أشرف زكي, يسرا, أشرف النهري, نهال عنبر.

 

 


بالإضافة إلى تدوال العديد من الأخبار التي تؤكد استعدادها لعمل درامي جديد يسمي " صاحب الظل الطويل" مع المخرج تامر المهدي,وبذلك العمل تعود به ماجدة للدراما بعد أن غابت عامين عن الشاة المصرية, والمسلسل يتكون من ٨ حلقات.

 

 


يعد أخر عمل درامي شاركت به هو مسلسل قوت القلوب الذي طرح بعام2020, وشاركها البطولة محمد أنور, إسلام جمال, سهر الصايغ, هايدي رفعت, كارولين عزمي, سيف الديب, ديانا هشام, أحمد عنان.

 

 

ماجدة زكي في تشيع جنازة هشام سليمماجدة زكي في تشيع جنازة هشام سليم فإن الفنانة ماجدة زكي لم تكن تحرص على حضور المناسبات السعيدة, ولا تحرص على تأدية واجب العزاء , فما سبب حضورها تلك المناسبات وتأدية واجب العزاء.

 

 


وربما يكون سبب ظهور الفنانة ماجدة زكي من جديد، ربما يكون متوقفاَ على حاجتها للظهور الإعلامي بشكل أكبر، والعودة للمشاركة بشكل مكثف في الأعمال الدرامية ، إلى جانب ترك سمعة طيبة مع زملائها الفنانين بمشاركتهم أفراحهم وأحزانهم .

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار