1 خبر عاجل

"موجة غضب" كبيرة.. ما فعلته مريام فارس على المسرح بالسعودية أغضب جميع الجمهور واثارت جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي!! شاهد

"موجة غضب" كبيرة.. ما فعلته مريام فارس على المسرح بالسعودية أغضب جميع الجمهور واثارت جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي!! شاهد
مقترحات من adarabi

صدمت المطربة اللبنانية مريام فارس الجميع، في حفلها الغنائي الذي قدمته مساء أمس في المملكة العربية السعودية، وظهرت خلاله بإطلالة أكثر من جريئة.

 



تحوّل لجلد وعظم.. ظهور مفزع ومرعب للفنان القدير عادل إمام يصدم الجمهور متفاجئ: ماذا حدث له!! (صورة)لن تصدق كم بلغت ميزانية مسلسل «لن أعيش في جلباب أبي».. رقم صاعق صدم الملايين!مخرج شهير يخرج عن صمته ويفضح محمد هنيدي ويكشف تناوله للمخدرات!! لن تصدق ماذا حدث!بعد ليلة الزفاف.. عروسة تخرج عن طورها وتفضح عريسها بكل جُرأة وتطلب الطلاق فوراً بعد أن اكتشفت سره المحرج للجميع!!

 

 

ظهرت مريام فارس، في الحفل مرتدية حمالة الصدر وفوقه تيشرت دانتيل، وهو الأمر الذي أغضب الجميع لأن ملابسها لا تتناسب مع المملكة العربية السعودية التي لابد أن يظهر فيها الجميع بإطلالات محتمشة.

 

 

وأذهلت ميريام الحضور بغنائها واستعراضاتها الراقصة التي اشتُهرت بها على المسرح، حيث قدّمت عدداً من أبرز أغانيها على رأسها “قومي”.وكانت “ملكة المسرح” قد أطلقت أخيراً أغنية Tukoh Taka التي جمعتها بالنجمين العالميين مالوما ونيكي ميناج، والمُدرجة ضمن لائحة الإصدارات الموسيقيّة الرسميّة الخاصّة بكأس العالم FIFA قطر 2022.

 

 

وقبل ذلك، تعرّضت النجمة الاستعراضية لانتقادات حادة بعد انتشار المقطع الترويجي لأغنية Tukoh Taka، حيث اعتبرها البعض تقليداً واضحاً لأسلوب النجمة الكولومبية شاكيرا التي أدت أغنية كأس العالم عام 2010، من ناحية الغناء والرقص وكذلك الشعر والملابس.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار