1 خبر عاجل

"ملعقة سحرية" واحدة من هذا الشيء.. سر فقدان الفنّانة روجينا 20 كيلو من وزنها في 15 يوماً فقط والجمهور: عملتيها ازاي!!

"ملعقة سحرية" واحدة من هذا الشيء.. سر فقدان الفنّانة روجينا 20 كيلو من وزنها في 15 يوماً فقط والجمهور: عملتيها ازاي!!
مقترحات من adarabi

خطفت الفنانة روجينا، أنظار الجمهور في أحدث ظهور لها حيث بدت بإطلالة رشيقة لافتة للأنظار وكشفت الفنانة روجينا، عن سر خطير قامت بعمله أفقدها 20 كيلوا جرام من وزنها في زمن قياسي وهو 15 يوم فقط،

 



نزعت من قلبه الرحمة : أبن عاق يضع لأمه السم فـي الشاي يومياً وقبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة أخبرتهُ بالسر الخطير الـذي جعلهُ يسقُط مشلولا!!لن تصدق: هذا ما فعله اللاعب البرتغالي كريستيانو مع لاعبات نادي النصر السعوديمذيع شهير يحرج ليلى عبد اللطيف بسؤال عن ثروتها التي فاقت كل التوقعات وردها فاجأ الجميع!!الكشف عن وصيّة اسطورة كره القدم بيليه.. لن تصدّق من تكون ابنته الشرعية ومن كانت زوجته الفاتنة وبما أوصى لها؟!!

 

 

موضحة أنها قامت بعمل وصفة ونفذتها وهو ما أدي إلى خسارة كبيرة في وزنها في زمن قياسي.وقالت الفنانة روجينا، أنها قامت بعمل وصفة سحرية وعجيبة وهي عبارة عن شرب كوب مياه ساخن عند الاستيقاظ من النوم ثم بعدها 3 ملاعق من زيت الزيتون زائد فصين من الثوم وقمت بتقطيع فصين الثوم ثم بلعهما.

 

 


وأضافت الفنانة روجينا في تصريحات صحفية لها اليوم السبت، أن هذه الوصفة السحرية قمت بعملها لمدة 15 يوم متواصلة وهذه الوصفة كانت السبب الحقيقي في خسارة وزني لـ 20 كيلو جرام في أسبوعين فقط.

 

 


وأكدت أن هذه الوصفة من الممكن أي شخص يقوم بعملها وهي غير مكلفة نهائيا وبسيطة وسهلة جدا، موضحة أنها وصفة أو رجيم العجائب فأنصح كل من يريد نقص وزنه أن يقوم بعمل هذه الوصفة.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار