1 خبر عاجل

بعد تحقق نبوءتها بوفاة ابن جورج وسوف.. ليلى عبد اللطيف تقرأ من ورقة وتصعق الجميع بتوقع صادم!! هذا ما سيحدث لزعيم عادل إمام!!

بعد تحقق نبوءتها بوفاة ابن جورج وسوف.. ليلى عبد اللطيف تقرأ من ورقة وتصعق الجميع بتوقع صادم!! هذا ما سيحدث لزعيم عادل إمام!!
مقترحات من adarabi

فجرت العرافة اللبنانية الشهيرة ليلى عبد اللطيف الجدل بنبوءة جديدة متعلقة بالفنان المصري عادل إمام.

وخلال حلولها ضيفة ببرنامج تلفيزيوني في وقت سابق توقعت عبد اللطيف وفاة نجل الفنان جورج وسوف.



هند القحطاني تستغيث الجمهور.. لن تتوقع ما الذي فعلوه معها السعوديين حتى خرجت تطلب المساعدة! نكران الجميل| كلوب يرحب برحيل اللاعب محمد صلاح.. وهذه وجهته المقبلة -اسم النادي صادمالعرافه الأشهر بالعالم ليلى عبد اللطيف تتنبأ بخراب ودمار العالم في هذا العام!!.. ما قالته أفزع الجميع!7 أسرار ستصدمك.. لن تصدق سبب وجود ثقب صغير جنب فتحة المفتاح على القفل والذي سيفاجئك كيفية  استخدامه! 

وقالت ليلى عبد الطيف أن اسم الزعيم عادل إمام، ما أثار مخاوف جمهوره في ظل الشائعات المتكررة عن ندهور صحته تارة ووفاته تارة أخرى.

وفي الفترة الأخيرة، شغلت الحالة الصحية لنجم الكوميديا الملقب بـ"الزعيم" عادل إمام أذهان محبيه في مصر والعالم العربي.

 نفى أشرف زكي، نقيب الفنانين المصريين، مؤخراً الشائعات حول تدهور الحالة الصحية للفنان عادل إمام، واعتزاله التمثيل نهائيا.

ونقلت مجلة “لها” عن زكي قوله إن الحالة الصحية لعادل إمام جيدة، ولا صحة لما ردده مروجو الشائعات عن اعتزال الزعيم، وأن قرار استمراره من عدمه راجع له وحده، وليس من حق أحد أن يفرض إرادته عليه في هذا الأمر.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار