1 خبر عاجل

هتبقي طرزان في غرفة النوم.. استخدم ثلاث. حبات القرنفل بهذه الطريقة السحرية وشاهد المعجزة ستتحول غرفة النوم لحلبة مصارعة حرة !!

هتبقي طرزان في غرفة النوم.. استخدم ثلاث. حبات القرنفل بهذه الطريقة السحرية وشاهد المعجزة ستتحول غرفة النوم لحلبة مصارعة حرة !!
مقترحات من adarabi

يعتبر القرنفل من أفضل الأعشاب التي تحافظ على صحة الرجل في حياته الحميمة، وللقرنفل فوائد عديدة للرجال حيث يمكن إستخدامه كمنشط جنسي، كما أنه بسبب خصائصه المضادة للأكسدة القوية وخصائص التحفيز العصبي، يعتبر من أكثر الأعشاب استخدامًا من قبل الرجال، لذا فمن خلال هذا المقال سوف نوضح لحضراتكم فوائد القرنفل المتعددة.

 



بعد رفضه الحصول على هدية من شركة خمور.. النجم المصري محمد صلاح يتلقى هدية ثمينة من رجل خليجي ستكفيه مدى الحياة!!حفل زفاف اسطوري يتحول لحديث الساعة.. والدة عريس مصري تقوم بعمل صادم مع عروس ابنها في غرفة الزفافعلى غرار الفنانة شاكيرا.. دنيا بطمة ترد على خيانة زوجها لهاوالدة الدون رونالدو ترفض زواجه من جورجينا وتطالبه بالإختيار بينها وبين صديقته.. ورد كرستيانو عليها لم يتوقعها أحد!!

 

 

الفوائد الطبية الرائعة للقرنفل

 

الحفاظ على كتلة العظام:- يعزز القرنفل كتلة العظام وخاصةً مع تقدم العمر، حيث يحتوي على مركبات تزيد كثافة العظام وقوتها، مثل: مركب الأوجينول (Eugenol).

 

 تعزيز صحة الجهاز الهضمي:- تعزيز عملية الهضم، طرد الغازات، تخفيف القيء، تخفيف الآم المعدة، علاج الإسهال، تقليل خطر الإصابة بقرحة المعدة، والمساعدة على التئامها إن كانت موجودة.

 

القرنفل يحمي كبد الإنسان:- يحتوي القرنفل على كميات عالية من مضادات الأكسدة، والتي قد تكون مثالية لحماية الأعضاء الحيوية من آثار الجذور الحرة، وخاصة الكبد.

 

 

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار