1 خبر عاجل

تسريب فيديو جديد لزوجة اللاعب أشرف حكيمي.. مافعلته عقب انتهاء مباراة المغرب والبرتغال صدم جميع اللاعبين.

تسريب فيديو جديد لزوجة اللاعب أشرف حكيمي.. مافعلته عقب انتهاء مباراة المغرب والبرتغال صدم جميع اللاعبين.
مقترحات من adarabi

تداولت صفحات على مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو وثق موقف محرج لنجم المنتخب المغربي اللاعب أشرف حكيمي عندما جاء إلى زوجته ليحتفل معها عقب مباراة البرتغال فوبخته لأنه لم يأتي إليها فور انتهاء المباراة.

 



واقعة شنيعة.. شاب متهور يدفن نفسه حيا داخل القبر للحصول على أعلى نسبة مشاهدات في اليوتيوب..وهكذا كانت النهاية مؤلمة للغاية!!معجزة الفازلين للعرسان الجدد .. فوائد غير متوقعة وجبارة ستجعلك تستخدمة كل ليلة في غرفة النوم النتائج سحرية.شبيهة جورجينا السعودية ريما العنزي تثير ضجة بزواجها من رونالدو.. وهذا ما قالته عن ديانته!شارلي شابلن الوطن العربي.. الفنان الذي أضحك الملايين بكوميديته الفذة ومات من الحزن والفقر.. لن تصدّق من هو؟!

 

وظهرت زوجة حكيمي في الفيديو وهي توبخه، بسبب عدم احتفاله معها مبكرًا، حيث قالت له: "لفيت الملعب واحتفلت مع الجميع، وأنا آخر من تأتي إليها للاحتفال".وتم تداول فيديو عقب المباراة ظهرت فيه زوجة أشرف حكيمي وهي غير سعيدة بسبب تأخره عليها وعدم الاحتفال معها عقب صافرة النهاية والتأهل لنصف النهائي على حساب البرتغال.

 

 

 

 

 

 

 ولوحت زوجة حكيمي بيدها له في إشارة إلى ذهابه للاحتفال مع والدته وزملائه والجمهور والمدرب، بينما كانت هي آخر شخص يحتفل معه بالصعود لنصف نهائي كأس العالم.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 وظهرت زوجة حكيمي وكانت تلومه على أنه قام بالدوران حول الملعب، والاحتفال مع الجماهير وزملائه والطاقم الفني، قبل أن يذهب إليها.وكان المنتخب المغربي قد تمكن من تحقيق فوز ثمين على البرتغال بهدف دون مقابل وتأهل إلى مربع الذهب في بطولة كأس العالم 2022 المقامة حالياً في قطر.

 

 

 

 

 

 

 

وسيلعب المنتخب المغربي مباراة حاسمة مساء اليوم الأربعاء أمام المنتخب الفرنسي، وفي حال تمكن من تحقيق الفوز فإنه سيقابل منتخب الأرجنتين في المباراة النهائية الأحد القادم.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار