1 خبر عاجل

حفل زفاف اسطوري فخم لامثيل له الفنان مصطفى فهمي يحرق قلب "فاتن موسى" والمفاجأة الصادمة في هوية العروسة.. أولى الصور من شهر العسل!!

حفل زفاف اسطوري فخم لامثيل له الفنان مصطفى فهمي يحرق قلب "فاتن موسى" والمفاجأة الصادمة في هوية العروسة.. أولى الصور من شهر العسل!!
مقترحات من adarabi

تداول رواد مواقع التواصل خبر زواج النجم المصري الشهير مصطفر فهمي للمرة الرابعة لتضج منصات السوشيال ميديا بالخبر خصوصاً أنه انفصل قبل أشهر عن الإعلامية اللبنانية فاتن موسى.

 



تصرف ليونيل ميسي يثير الخوف داخل باريسكل ماافتكره عايزة اعذب نفسي .. إلهام شاهين تروي قصة صادمة لاحد اهم افلامها ..شاهد أصبح هيكل عظمي.. تشوه جسم ووجه الزعيم عادل إمام يبكي الجميع عليه.. لن تصدق ماذا حدث له!!ظهور جديد وحصري ل “كايلا” ابنة دنيا سمير غانم ورامي رضوان

 

 

 تداول رواد مواقع التواصل خبر زواج النجم المصري الشهير مصطفر فهمي للمرة الرابعة لتضج منصات السوشيال ميديا بالخبر خصوصاً أنه انفصل قبل أشهر عن الإعلامية اللبنانية فاتن موسى.

 

 

 

وتداول رواد السوشيال ميديا صورة للفنان مصطفى فهمي ظهر بها إلى جانب فتاة لم تظهر معه من قبل وهو يقف بجانبها ويضع ذراعه حول خصرها .وهو الأمر الذي أثار حالة من الجدل والتساؤلات بين المتابعين حول طبيعة العلاقة بينهما وإن كانت هذه الفتاة هي زوجة مصطفى فهمي الجديدة بعد انفصاله عن زوجته الإعلامية ” فاتن موسى ” أم مجرد معجبة .

 

 

 

يذكر أن مصطفى فهمي سبق له الزواج ثلاث مرات، الأولى كانت من سيدة إيطالية أنجب منها إبنيه (عمر ودينا) .. ‏والثانية من الفنانة ” رانيا فريد شوقي ” ثم زوجته الثالثة الإعلامية اللبنانية ” فاتن موسى ” التي انفصل عنها مؤخراً ‏ .

 

 

 

 

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار