1 خبر عاجل

استخدم 3 حبات فقط من القرنفل بهذه الطريقة قبل 10 دقائق من الجماع وشاهد بنفسك كيف ستصبح قوتك خارقة في غرفة النوم.. ستندم لأنك لم تعرف هذا السر العجيب من زمان

استخدم 3 حبات فقط من القرنفل بهذه الطريقة قبل 10 دقائق من الجماع وشاهد بنفسك كيف ستصبح قوتك خارقة في غرفة النوم.. ستندم لأنك لم تعرف هذا السر العجيب من زمان
مقترحات من adarabi

يحتوي القرنفل على فوائد صحية كثيرة لجسم الإنسان، فهو من أهم المواد الطبيعية المستخدمة منذ العصور القديمة في معالجة الكثير من المشاكل الصحية، حيث يملك قيمة غذائية وصحية كبيرة بسبب احتوائه على نسبة عالية من الفيتامينات والعناصر الغذائية المهمة والمفيدة التي يحتاجها الجسم لتأدية وظائفه بكل كفاءة واقتدار، وبعد أن استخدمه الناس لقرون طويلة في الماضي أثبتت الدراسات والأبحاث العلمية الحديثة فاعلية القرنفل وقدرته العلاجية الخارقة في علاج الأمراض المستعصية التي تصيب جسم الإنسان كما أكدت التجارب العملية قدرة القرنفل على علاج الأمراض الخطيرة والمستعصية التي تصيب الجسم وذلك لاحتوائه على المركبات الكيميائية الغنية بالفيتامينات والعناصر التي تعمل على وقاية الجسم من الأمراض وعلاجها حين الإصابة بها، ويملك القرنفل قدرة كبيرة في علاج أمراض عدة يصاب بها جسم الإنسان  مثل مرض السكري وأمراض الجهاز الهضمي وأمراض القلب والأمراض التي تصيب الجهاز التنفسي كما يقوم بمساعدة الكلى على تعزيز وظائفها ومعالجة مشاكل الجهاز الهضمي والمعدة والقولون، كما أن القرنفل يعمل أيضاً على علاج المشاكل الذهنية وتقوية الذاكرة والقضاء على مشكلة النسيان وضعف الإنتباه والتركيز ولعل أهم فائدة من الفوائد التي يمكن الحصول عليها من القرنفل هي تعزيز القدرة الجنسية لدى الرجال ومعالجة المشاكل التي تتسبب باضعافها.كشفت الدراسات الطبية الحديثة والأبحاث العلمية والتجارب العملية قدرة القرنفل الهائلة في تعزيز الصحة الجنسية للرجال وجعلهم أكثر قدرة وقوة أثناء العلاقة الجنسية حيث يعمل القرنفل على زيادة الرغبة وتعزيز الانتصاب لدى الرجال وبالتالي زيادة مدة العلاقة بين الزوجين، كما يعمل القرنفل على  زيادة إفراز هرمون التستوستيرون عند الرجال والنساء، مما يعزز الشهوة الجنسية والأداء الجنسي عند كليهما.

 



أول ظهور علني لـ زوجة ساديو ماني المصرية تخطف الأنظار بجمالها الرباني الخارق في اطلالة نادرة.. والجمهور: معقولة دي مراته!!ليلى احمد زاهر تخضع لعملية تجميل وتصدم والدها بشكلها الجديد!! تغيرت جذريا والجمهور مصاب بالذهولأمتنعت عن أكل هذه الأشياء.. ريجيم سحري أفقد أيتن عامر 25 كيلو من وزنها خلال 90 يوماً فقط!!واقعة شنيعة.. شاب عربي يمارس الرذيلة بفتاة مصرية جميلة ويرفض الزواج منها فانتقمت منه بطريقة لا تخطر على بال ابليس!!

وهناك 5 فوائد رئيسية للقرنفل بالنسبة للجنس وهي كالتالي:

 

1- زيادة الشهوة الجنسية:

 

استخدم القرنفل منذ عقود لزيادة الشهوة الجنسية عند الرجال في قارة آسيا، وقد اعتاد الرجال فيما مضى على مضغ بضعة براعم أو عيدان من القرنفل لتعزيز نشاطهم الجنسي. ويعود ذلك لزيادة مستويات التستوستيرون المسؤول عن الاستثارة الجنسية عند الرجال والنساء على حدٍ سواء.

 

لذلك فإن القرنفل يساعد على زيادة الاستثارة الجنسية وتعزيز النشاط الجنسي.

 

2- علاج سرعة القذف:

 

تحدث العديد من الخبراء عن فوائد القرنفل لسرعة القذف عند الرجال والذي قد يكون ناتجاً عن التوتر، ويعتقد أنها من أهم فوائد القرنفل للجنس. يمكن الاستفادة من زيت القرنفل لسرعة القذف بخلط ملعقة صغيرة من زيت القرنفل من كأس من الحليب بالقرفة وشربه يومياً لمدة شهر واحد على الأقل للتغلب على مشكلة سرعة القذف.

 

كما يمكن أن يستخدم زيت القرنفل موضعياً على الأعضاء التناسلية لعلاج سرعة القذف، وذلك بدهن الأعضاء التناسلية بزيت القرنفل لمدة ساعة ثم غسلها قبل الجماع. 

 

3- علاج مشاكل الانتصاب: 

 

يساعد القرنفل على تعزيز التروية الدموية للأعضاء التناسلية، كما أن فعاليته في زيادة مستويات التستوستيرون تساعد على علاج مشاكل الانتصاب عند الرجال.

 

كما أن تعزيز مستويات التستوستيرون يؤدي إلى تقوية الانتصاب وبالتالي تعزيز الأداء الجنسي. وبالنسبة لكيفية استخدام زيت القرنفل للانتصاب، فيمكن دهن الأعضاء التناسلية والقضيب بزيت القرنفل لمدة ساعة قبل الجماع، ويجب غسل الزيت قبل النشاط الجنسي لتجنب تهيج الأعضاء التناسلية.

 

4- زيادة عدد الحيوانات المنوية:

 

يحتوي القرنفل على العديد من الفيتامينات الضرورية لعملية تصنيع الحيوانات المنوية مثل فيتامين إي (بالإنجليزية: Vitamin E) مما يساعد على زيادة عددها، كما أن القرنفل يحسن من حركة الحيوانات المنوية، مما يعود بالفائدة على الأشخاص الذين يعانون من مشاكل في الإخصاب.بالإضافة إلى الفيتامينات، يحتوي القرنفل أيضاً على العديد من المعادن، والبروتينات، والدهون الضرورية لصحة الجسم، مما يساعد على تعزيز صحة الجسم وأعضائه كافة بما في ذلك الأعضاء التناسلية.

 

5- تحسين عملية الإباضة: 

 

بالإضافة لفوائد القرنفل للجنس للرجال، يعتبر القرنفل مفيداً للنساء أيضاً، إذ بالإضافة إلى زيادة مستويات التستوستيرون وتعزيز الاستثارة الجنسية، يعزز القرنفل عملية الإباضة والهرمونات المسؤولة عنها.

 

كيفية استخدام القرنفل لعلاج المشاكل الجنسية

 

بسبب تعدد فوائد القرنفل للجنس يعمد الكثير من الناس إلى استخدامه بعدة طرق للاستفادة منه، لكن يجب استخدامه بطريقة صحيحة.

 

يمكن استخدام القرنفل كما يلي:

 

• يمكن استخدام القرنفل المطحون وخلطه مع قهوة الصباح أو مع الحليب وشربه يومياً، كما يمكن استخدام براعم القرنفل مع الشاي. • يمكن استخدام القرنفل المطحون وخلطه مع قهوة الصباح أو مع الحليب وشربه يومياً، كما يمكن استخدام براعم القرنفل مع الشاي. 

 

• قد يخسر القرنفل المطحون فوائده وخصائصه بسرعة، لذلك يجب استخدامه خلال فترة قصيرة.

 

• يمكن استخدام زيت القرنفل وذلك بإضافة ملعقة صغيرة من زيت القرنفل إلى كأس الحليب مع القرفة المطحونة، أو بإضافة القليل من زيت القرنفل إلى اللبن وتناوله يومياً لمدة شهر على الأقل للحصول على نتائج ملحوظة.

 

• يمكن أيضاً تطبيق زيت القرنفل موضعياً على الأعضاء التناسلية لعلاج سرعة القذف وضعف الانتصاب.

 

• يجب تجنب استخدام زيت القرنفل إن كان أحد الزوجين يعاني من تهيج شديد في المنطقة التناسلية قبل أو بعد النشاط الجنسي.

 

• يجب تجنب تطبيق زيت القرنفل مباشرة على المنطقة التناسلية كونها منطقة حساسة وقد تتهيج بسرعة، بل يجب تخفيفه أولاً بزيت آخر.

 

هل فوائد القرنفل للجنس مثبتة أجريت دراسة في جامعة أليغار الهندية على مجموعة من الجرذان التي تتمتع بصحة جيدة حول فعالية مستخلص القرنفل لزيادة الشهوة الجنسية وعلاج مشاكل الانتصاب بالمقارنة مع دواء سيلدينافيل.

 

وتم إعطاء الجرذان جرعة من مستخلص القرنفل يومياً ومراقبة نشاطها الجنسي. ثبت في نهاية الدراسة أن للقرنفل تأثيراً إيجابياً على الاستثارة الجنسية ومشاكل الانتصاب، مما يؤكد أن الاستخدام الشعبي للقرنفل لهذه الغاية في مكانه.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار