1 خبر عاجل

عندما سألوا كندة علوش إيه الممنوع في أوضة النوم!..الفنانة نزعت ثوب الخجل وأجابت بكل جرأة

عندما سألوا كندة علوش إيه الممنوع في أوضة النوم!..الفنانة نزعت ثوب الخجل وأجابت بكل جرأة
مقترحات من adarabi

سؤال محرج وجهته الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا للنجمة السورية كندة علوش خلال حلوها ضيفة على برنامج لايڤ من الدوبلكس في وقت سابق.

وردا على سؤال إيه الممنوع في أوضة النوم قالت  كنده علوش إن زوجها منعها من الكلام خاصة في غرفة النوم، وقالت إنه لا يحب الكلام في غرفة النوم لترد عليها أبلة فاهيتها المعروفة بجرأتها زوجك لا يحب الكلام في غرفة النوم، ستجبريني أتحدث في أمور لا أريد أن أذهب إليها لتنفجر علوش بنوبة من الضحك.



لن تصدق: هذا ما فعله كريستيانو رونالدو مع نساء لاعبات نادي النصر السعودي وأثار جدلاً واسعاً!! صدمةرجل مصري تزوج عروستين في ليلة واحدة وما فعلتهُ إحداهما اثناء الزفاف لا يخطر على بال امراة !لهذا السبب المشين علا غانم في المحكمة هي وزوجها.. تفاصيلالعراف العبقري ميشال حايك يخرج بتنبؤات مرعبة جدا يشيب لها الرأس و يكشف للمرة الأولى ماسيحدث بعد أيام

.وأضافت إنها ترتدي ملابس زوجها عمرو يوسف وتستعمل متعلقاته الخاصة و الشخصية لانه يحبها جدا ولا يرى في هذا العالم غيرها كما قالت إلا أنها ذكرت أنها كانت تقول لشقيقها إنه لقيط وليس من العائلة بل وجدوه على باب مسجد.

وأكدت كنده علوش أن زوجها عمرو يوسف يحبها جدا ولا يستطيع أن يري غيرها ويعاملها بكل رفق وحنية وعندما قامت أبلة فاهيتا بمعاكسة عمرو يوسف أمام كندة علوش. قامت كندة علوش بعمل حركة “خمسة وخميسة” لها خوفا من الحسد.  

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار