1 خبر عاجل

فاجعة تهز الشارع الأردني وفاة نجم طيور الجنة ومحبوب الأطفال بحادث مروري والحزن يخيم على الجميع

فاجعة تهز الشارع الأردني وفاة نجم طيور الجنة ومحبوب الأطفال بحادث مروري والحزن يخيم على الجميع
مقترحات من adarabi

ضجة واسعة شهدتها مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية بعد تداول أخبار تتحدث عن وفاة أحد نجوم فرقة وقناة طيور الجنة، اثر حادث مروري تعرض له صباح اليوم الإثنين في العاصمة الأردنية عمان، بحسب ما أوردته تلك الأخبار.

ولم تكشف الحسابات التي نشرت الخبر عبر مواقع التواصل الإجتماعي عن هوية الشخص المتوفي، واكتفت بقولها: "فاجعة تهز فرقة طيور الجنة للاطفال، وفاة نجمها المحبوب بحادث مروري في عمان".



عندما سألوا كرستيانو رونالدو عن سبب رفضه الزواج من شريكته ووالدة ابناءه جورجينا فأجاب بكل صراحة !!عايز تخلي ليلتك حمراء وتجنن زوجتك آخر جنان..ضع 3 حبات فقط من القرنفل بهذه الطريقة قبل عشر دقائق من العلاقة وشاهد بنفسك النتيجة المذهلة !لن تصدق كم المبلغ الذي عرضه الهلال السعودي لميسي .. إعلامي رياضي يفجر المفاجأة المدويةنادية الجندي تفاجئ الجمهور بإعلانها عن زواجها : حاليا هذا هو زوجي ولا اريد أحدا غيره .. (تفاصيل حصرية)

ورغم أنه لا يوجد مصدر رسمي لتأكيد الخبر أو نفيه، لكن الخبر أفزع محبو نجوم طيور الجنة، بينما أكد اخرون في ذات الوقت أنه شائعة من الشائعات التي أعتاد عليها النجوم والمشاهير.

وبالرجوع إلى الحسابات التي تداولت الخبر، لاحظنا أنها حسابات تم انشائها حديثا، بالإضافة إلى أن أحدث ظهور لعائلة طيور الجنة كان قبل 24 ساعة فقط عبر قناة "عصومي ووليد" على اليوتيوب، وهو ما يرجح فرضية أنها مجرد شائعة الهدف منها الشهرة وتحقيق نسبة عالية من الزيارات والمشاهدات. 

الجدير بالذكر أن مؤسس فرقة وقناة طيور الجنة، الأستاذ خالد مقداد، يعيش مع أسرته في العاصمة الأردنية عمان،  ومؤخرا قام بتزويج نجله "الوليد"، وعادة ما يظهر أبناءه عبر قناتهم على اليوتيوب بشكل شبه يومي، ليشاركو جمهورهم بعض حياتهم اليومية.أحدث ظهور لعائلة طيور الجنة 

شاركت عائلة طيور الجنة مع جمهورها فيديو ترفيهي جديد خلال الساعات الماضية، وذلك عبر القناة الرسمية للنجمين"عصومي، ووليد" على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وظهر بالفيديو خالد مقداد مع زوجته وأبنائه وهم يمارسون لعبة التحدي، حيث قاموا بتغطية عيني خالد مقداد وطلبوا منه التعرف على زوجته من بين الجميع.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار