1 خبر عاجل

لن تتوقعوا ماهي العبارة المنقوشة على العباءة المطرزة بالذهب التي ارتدتها جورجينا حبيبة كريستيانو في السعودية.. والمفاجأة في سعرها الخيالي!!

لن تتوقعوا ماهي العبارة المنقوشة على العباءة المطرزة بالذهب التي ارتدتها جورجينا حبيبة كريستيانو في السعودية.. والمفاجأة في سعرها الخيالي!!
مقترحات من adarabi

تصدرت عارضة الأزياء الأسبانية جورجينا رودريغيز محركات بحث جوجل ومواقع التواصل بعد ظهورها بالعباءة الخليجية في ملعب «مرسول بارك» بالرياض وفق العادات والتقاليد في السعودية.

 



معجزة الفازلين للعرسان الجدد .. فوائد غير متوقعة وجبارة ستجعلك تستخدمة كل ليلة في غرفة النوم النتائج سحرية.شبيهة جورجينا السعودية ريما العنزي تثير ضجة بزواجها من رونالدو.. وهذا ما قالته عن ديانته!شارلي شابلن الوطن العربي.. الفنان الذي أضحك الملايين بكوميديته الفذة ومات من الحزن والفقر.. لن تصدّق من هو؟!جورجينا رودريغيز تخرج عن صمتها وتكشف سبب عدم زواجها من الدون رونالدو رغم إنجابها منه.. ما قالته سيصدمك!!

واقتنت «جورجينا» عباءتها المصنوعة من المخمل من «براند» عالمي أثناء وجودها في مونديال قطر برفقة رونالدو لحظة مشاركته مع منتخب بلاده، وتقدر قيمة العباءة بـ1.7 مليون.ونقش على العباءة كلمة Bouguessa بأحرف ذهبية اللون وهي ماركة عباءات فرنسية مشهورة.

 

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي إعجاباً بعباءة «جورجينا» إذ بدت أنيقة خلال الحفل الأسطوري لتقديم رونالدو في ملعب «مرسول بارك»، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً عديدة لها منذ دخولها أرضية الملعب حتى خروجها.

 

من هي جورجينا رودريغيز؟ 

 

عارضة أزياء من مواليد 27 يناير 1994، وُلدت في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس. بعد تخرجها، انتقلت إلى مدريد في الوقت الذي عاشت فيه حياة هادئة طوال معظم حياتها المهنية المبكرة، تغير كل شيء بعد معرفتها وقتها كريستيانو رونالدو. وفي غضون بضعة أشهر، ارتقت العلاقة بينهما وانتقلت وعاشت معه دون ان يحصل زواج بينهما لغاية الآن.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار