1 خبر عاجل

شيرين رضا تفجرها للعلن وتصدم الجمهور وتكشف عن تفاصيل تعرضها للخيانة الزوجية من صديقتها.. ما قالته اثار ضجة واسعة!

شيرين رضا تفجرها للعلن وتصدم الجمهور وتكشف عن تفاصيل تعرضها للخيانة الزوجية من صديقتها.. ما قالته اثار ضجة واسعة!
مقترحات من adarabi

خلال لقائها في برنامج كلمة أخيرة تقديم المذيعة لميس الحديدي والمذاع على شاشة ON، كشفت الفنانة المصرية شيرين رضا تفاصيل تعرضها للخيانة الزوجية من صديقتها المقربة خلال فترة زواجها.

دون أن تكشف مع أي زوج حدثت الخيانة خلال زواجها من اعمرودياب، أم زوجها الثاني الذي تزوجته منه بعد الهضبة.وأضافت شيرين: قصة وجع كبيرة.. ورفضت أواجهها، هقول لها إيه؟ ليه عملتي كده؟



لن تصدق: هذا ما فعله اللاعب البرتغالي كريستيانو مع لاعبات نادي النصر السعوديمذيع شهير يحرج ليلى عبد اللطيف بسؤال عن ثروتها التي فاقت كل التوقعات وردها فاجأ الجميع!!الكشف عن وصيّة اسطورة كره القدم بيليه.. لن تصدّق من تكون ابنته الشرعية ومن كانت زوجته الفاتنة وبما أوصى لها؟!!عشرينية ذهبت للتسوق و وضعت كاميرا مراقبة في غرفة نومها لمراقبة طفلها.. وعندما عادت كانت الصدمة القاتلة الذي اوقعتها ارضاً!!

وتابعت الفنانة: في يوم ما حصلت الخيانة  قررت أقطع علاقتي بها وخرجتها من حياتي تماما، كما قررت أن تنهي علاقتها بزوجها.

وردا على سؤال الحديدي إذ كانت تقابلت  معها مرة أخرى، قالت: شفتها بس مابصتلهاش عشان أعرف هي مكسوفة  ولالا؟

وأكدت أن الخيانة أمر لا يحتمل قائلة: إحساس الخيانة صعب وليه أحس أني مش حاسة بالأمان من جوزي أو صاحبتي؟ المفروض أحس بالأمان فين؟ لو ماحستوش في بيتي هحسه فين.

وأوضحت الفنانة أنها لم تهتم بمعرفة أسباب الخيانة قائلة: مش مهم أعرف السبب هستفيد إيه؟ النتيجة واحدة، مشيرة إلى أن تجربة خيانتها من صديقتها لم تمنعها من إقامة علاقات صداقة، قائلة: لدي صديقات كتير ولم تمنعني تجربة الخيانة من أن تكون لي صديقات أشعر معهن بالأمان لأني لم أستطع أن أفعل ما فعلته صديقتي مع أحد.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار