1 خبر عاجل

من فوق أنثى ومن تحت راجل.. عريس مصري انصدم بعروسته في ليلة الدخلة وعندما حاول اكتشاف السر وجد مفاجأة قصمت ظهره وصعقت الجميع.. شاهد الفيديو الصادم جداً.

من فوق أنثى ومن تحت راجل.. عريس مصري انصدم بعروسته في ليلة الدخلة وعندما حاول اكتشاف السر وجد مفاجأة قصمت ظهره وصعقت الجميع.. شاهد الفيديو الصادم جداً.
مقترحات من adarabi

في حادثة هي الأغرب من نوعها كان ضحيتها عريس مصري قرر أن يتزوج فأحب فتاة شابة تبلغ من العمر 20 سنة وكانت زميلته في الجامعة وفي نفس الكلية والقسم الذي يدرس فيه واخبرها بحبه لها وعرض عليها ان يبقوا صديقين ووافقت الفتاة واستمرت علاقتهم 6 اشهر.بعد مرور 6 أشهر قرر الشاب أن يخطب واستطاع أن يجمع بعض من المال واستمرت علاقتهم بعد الخطوبة 6 أشهر وكانت علاقتهم لا تتعدى كونهم مخطوبين واكثر شيء ممكن يسوه يفطروا سوا في الجامعة.

 



معجزة الفازلين للعرسان الجدد .. فوائد غير متوقعة وجبارة ستجعلك تستخدمة كل ليلة في غرفة النوم النتائج سحرية.شبيهة جورجينا السعودية ريما العنزي تثير ضجة بزواجها من رونالدو.. وهذا ما قالته عن ديانته!شارلي شابلن الوطن العربي.. الفنان الذي أضحك الملايين بكوميديته الفذة ومات من الحزن والفقر.. لن تصدّق من هو؟!جورجينا رودريغيز تخرج عن صمتها وتكشف سبب عدم زواجها من الدون رونالدو رغم إنجابها منه.. ما قالته سيصدمك!!

وبعد 6 أشهر لم يستطيع الشاب ان يستمر على هذا الحال لانه كان سيضطر لارتكاب المعصية مع حبيبته وخاصة أنها كانت لديها مقومات انثويه تشعل نشوته ورغبته ولكي لا يضطر لارتكاب معصيه ويدخل عليها قبل ان يكتب كتابهم ويتزوجوا قرر الاسراع في العقد.

قرر الشاب أن يتزوج الفتاة ويعلن فرحته واخبر اهله واهل الفتاة وحدد موعد للزواج، وهو ما حصل بالفعل بدأوا الترتيب للعرس وتمت الامور بسلاسلة وأتى اليوم المنتظر يوم زواجهم وكانت الفرحة لا تكاد تسعهم انتهى الحفل وذهب العرسان إلى شقتهما وقضاء ليلة العمر أجمل ليلة في حياة الرجل والأنثى.

 

وبدأ الاثنين ينزعون ملابسهم، ولكن الفتاة طابت من الشاب طلبا غريبا حيث أخبرته أنها تريده أن يطفئ الأنوار تحت مبرر أنها تنحرج، واستجاب الشاب لطلبها وبعد لحظات بدأت المعاشرة لليتفاجئ الشاب أن عروسته ليست أنثى.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار