1 خبر عاجل

(بجانب المرحاض)... الأمير هاري يفقد صبره ويكشف ما حدث في منزل فنانة شهيرة في غياب زوجها وميغان ماركل مصدومة لابعد حد من صراحته ياساتر!

(بجانب المرحاض)... الأمير هاري يفقد صبره ويكشف ما حدث في منزل فنانة شهيرة في غياب زوجها وميغان ماركل مصدومة لابعد حد من صراحته ياساتر!
مقترحات من adarabi

فاجأ الأمير هاري الجمهور كاشفاً في مذكراته الجديدة سبير أشياء أخرى من حياته الشخصية والملكية، من بينها تعاطيه شوكولاتة فطر الهلوسة في منزل نجمة المسلسل الشهير Friends، كورتني كوكس.

 



لن تصدق: هذا ما فعله اللاعب البرتغالي كريستيانو مع لاعبات نادي النصر السعوديمذيع شهير يحرج ليلى عبد اللطيف بسؤال عن ثروتها التي فاقت كل التوقعات وردها فاجأ الجميع!!الكشف عن وصيّة اسطورة كره القدم بيليه.. لن تصدّق من تكون ابنته الشرعية ومن كانت زوجته الفاتنة وبما أوصى لها؟!!عشرينية ذهبت للتسوق و وضعت كاميرا مراقبة في غرفة نومها لمراقبة طفلها.. وعندما عادت كانت الصدمة القاتلة الذي اوقعتها ارضاً!!

وفي كتابه الذي أصدره الثلاثاء الموافق الـ 10 من يناير، كتب دوق ساكس أنه ذهب إلى منزل كورتني كوكس للاحتفال وهناك تناول كمية قليلة من فطر الهلوسة.وأوضح هاري في مذكراته أن كوكس كانت في ذلك الوقت مسافرة للعمل، ولم تكن تمانع تواجده في منزلها، مشيرًا إلى أن فكرة التواجد في منزل النجمة مسليًا للغاية لاسيما أنه من محبي سلسلة Friends.

 

وفي إشارة إلى شخصية ”مونيكا غيلر“، التي أدتها كوكس في المسلسل، وشريكها ”تشاندلر بينغ“، الذي لعب دوره النجم ماثيو بيري، أوضح هاري أنه كان يشعر بالإنجذاب تجاه النجمة، قائلًا: ”كنت لا أزال مرتبكًا لأنها كانت مونيكا، وكنت مثل تشاندلر، تساءلت عما إذا كنت سأتشجع لإخبارها بذلك. هل كان هناك ما يكفي من التكيلا في كاليفورنيا لأستمد هذه الشجاعة؟“.

 

وحول تفاصيل تعاطيه، كشف هاري أنه اكتشف صندوقًا ضخمًا من شوكولاتة الفطر الماسي الأسود، وهناك أمسك بالعديد منها، والتهمها، وغسلها بالتيكيلا، ثم وقع تحت تأثير الهلوسة.

 

وأوضح دوق ساسكس أنه توجه إلى المرحاض، وهناك رأى سلة مهملات فضية بدواسة قدم لفتح الغطاء، وأثناء تحديقه بها تحولت إلى رأس وبدأ الغطاء يفتح ويغلق وكأنه يتكلم، يقول: ”ضحكت، واستدرت بعيدًا، وبدأت بالتبول، ثم تحول الحمام إلى رأس أيضًا. كان المرحاض عبارة عن فجوة، وكانت مفصلات المقعد عبارة عن عيون فضية ثاقبة“.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار