1 خبر عاجل

خوفا من عجزه و فشله .. عريس مصري ديوث يستعين بصديقه لممارسة العلاقة مع العروس منتصف ليلة الدخلة .. وعندما دخل الإثنان إلى غرفة النوم كانت نهاية العروسه كارثية لايصدقها احد

خوفا من عجزه و فشله .. عريس مصري ديوث يستعين بصديقه لممارسة العلاقة مع العروس منتصف ليلة الدخلة .. وعندما دخل الإثنان إلى غرفة النوم كانت نهاية العروسه كارثية لايصدقها احد
مقترحات من adarabi

بعد أن أنهى الزوج مكالمته الهاتفية، دخل إلى غرفة النوم ممسكًا بيد زوجته التي انتفضت من فوق سريرها تخلع ثياب الفرح، وبدأ الزوج في التقرب منها، إلا أنه بدت على وجهه علامات الإعياء، والإرهاق، وتخفي وراءها أيضا قلق وريبة، حاولت طمأنته، وإضفاء نوع من البهجة والسرور لكن حدث ما لا يحمد عقباه.

فجأة وبشكل صادم وكأن غشاوة حلت على عينينها، اهتزت كل المرئيات أمام عينيها، وأصابتها حالة من الذعر عندما فوجئت بجرس باب الشقة الذي هرول الزوج على أثره مسرعا، وكأنه طوق النجاة بالنسبة له.



صدمة مدوية بعد اكتشاف الديانة الحقيقية للنجم الهندي شاروخان.. ما قال عن النبي محمد فاجأ الجميع!!قل ودعاً لآالام المفاصل وانسداد الأمعاء عشبة رخيصة الثمن متواجده لكنها خارقة .. تمنحك نوم عميق وتخلصك من آلام المفاصل وانسداد الأمعاءيجعلك تستغني عن زيارة الأطباء.. بذور هذه النباتات وبهذه الطريقة ستصنع فارق في حياتكخدعت العالم أجمع..صورة قديمة لـ جورجينا رودريغيز تقلب السوشيال ميديا رأسا على عقب.

انذرفت الدموع منهمرة فوق خديها، واندفعت في ثورة من الغضب يشوبها صرخات مكتومة تنعي بها حظها العاثر حيث صديق الزوج هو الذي سيقوم بدور للعريس بدلا منه، ولإحساس الزوج بالعجز وأن هذا الأمر سيساعده على أن يكون طبيعيا فيما بعد، وبحركات لا إرادية أخذت الزوجة العروس تلطم وجهها، وصدرها حزنا على حظها العاثر، وزوج تجرد من كل أسمى معاني الرجولة، والشهامة ليستعين بصديقه في ليلة زفافه.

فما كان من إلا أن أطلقت صرخة مدوية كادت أن يتجمع على إثرها الجيران، وهددتهما بفضيحة كبرى إذا لم ينصرف هذا الصديق، ارتعدت أنامل الزوج، وتملكته رعشة شديدة طالبا من صديقه الانصراف، بينما لملمت الزوجة بعض من ملابسها وارتدت ثياب أسود حدادا على فتصرف الزوج الذي أصابها بفجيعة كانت غير متوقعة، وتركت عش الزوجية متوجهة إلى منزل عائلتها.

 

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار