1 خبر عاجل

ما حدث لها ارعب الجميع وافزعهم ..نجمة لامعة تصدم الجمهور بوجة مشوه بالجروح والدماء والمفاجأة في السبب.

ما حدث لها ارعب الجميع وافزعهم ..نجمة لامعة تصدم الجمهور بوجة مشوه بالجروح والدماء والمفاجأة في السبب.
مقترحات من adarabi

ضجت مواقع التواصل بصورة النجمة روجينا التي بدت فيها مشوهة الوجه وكأنها تعرضت لحادث أليم تسبب في إصابتها بالعديد من الجروح والخدوش بالوجه.

وتسببت الصورة بدورها بقلق لمحبي الفنانة وجمهورها ولكنه تبين مع البحث بأن الصورة قديمها وشاركها الممثل المصري حسن أبو الروس وذلك أثناء  إصابته الخطيرة في كواليس مسلسلها “بنت السلطان”.



زواج فيفي عبده للمرة الثامنة وفي عمر السبعين تفجر المواقع !! فستان الزفاف المحتشم أبهر الجمهور!!حانت ساعة الصفر.. الفلكي الشهير ميشال حايك يصعق الجميع بتوقعات "صادمة" هي الاولى من نوعها.. هذا ما سيحدث بعد عدة أيام!!دنيا بطمة تخرج عن صمتها وتكشف الأسرار المخفية  في علاقتها مع محمد الترك..  ما فعله لا يصدقهل غار عادل إمام من نجاح رياض الخولي في فيلم "طيور الظلام".. ولذلك أمر بإستبعاده من الأعمال الفنية لمدة عام.. تفاصيل ساخنة

وظهرت روجينا في الصورة التي نشرها الممثل عبر صفحته الخاصة على انستغرام من كواليس مسلسلهما “بنت السلطان” يوجه مشوّه، كما بدى واضحاً أن الإصابة كانت قريبة من عينها.

وأرفق الممثل الصورة بتعليق روى فيها ما تعرضت له روجينا، وأثنى على تفانيها في العمل، إذ أنه وبعد ذهابها للمستشفى لتلقي العلاج، عادت وأكلمت التصوير.

وقال:”خبر عاجل اصابة الفنانه العظيمه القديرة روجينا بجرح عميق في وجهها الجميل اثناء تصويرها مسلسل بنت السلطان و علي الفور تم نقلها الي المستشفي وتم اجراء 7 غرز تجميليه والغريب والغير متوقع انها بعد العمليه استكملت التصوير بكل براعه وجديه ووجها ينزف في المشهد والحقيقه وهذا كان درس لي انا شخصياً في التضحيه والاخلاص في العمل”.هذا وكانت شاركت روجينا المتابعين عبر صفحتها الخاصة على انستغرام مقطع فيديو وهي تحاول أن تنجو من الموت خلال تصويرها أحد مشاهدها في مسلسلها الجديد.

وظهرت روجينا في الفيديو وهي تحاول أن تنجو من الموت عندما تم إنقاذها من الغرق في الماء بنهر من قبل عدد من فريق العمل الذي حاول إخراجها إلى المركب بصعوبة، وعلّقت بالقول:”أيمن سلامة وأحمد شفيق (هو انتوا ما عندكوش اخوات بنات).. هتعملوا فيا ايه تاني”.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار