1 خبر عاجل

أم العريس خربتها وقعدت على تلها !.. عروسة مصرية في المستشفى ليلة الدخلة وسط ذهول الأهل بعد الفرح بساعة!!

أم العريس خربتها وقعدت على تلها !.. عروسة مصرية في المستشفى ليلة الدخلة وسط ذهول الأهل بعد الفرح بساعة!!
مقترحات من adarabi

 

انتشرت حادثة خلال الساعات القليلة الماضية في ليلة الزفاف التي هي حلم الشباب والفتيات بكل تأكيد، ولكن أغرب ما يمكن أن يفعله أي شخص فقد فاقه فعل هذا الشاب مع عروسه بعد ساعات قليلة فقط من انتهاء حفل الرفاف وذلك بعدما وصل العروسين إلي بيتهما، فالعروس كانت لا تزال بفستانها الأبيض التي طالما كانت تحلم بارتدائه حتى قام العريس بارتكاب فعلته الذي صدمت جميع الأهل والأقارب الذين لم يكن يبدر إلى أذهانهم أن هذا الفعل قد يصدر منه.



بعد انباء اسلامه في السعودية.. صدمة بعد اكتشاف الديانة الحقيقية لكريستيانو رونالدو!!.. ما قاله عن النبي محمد فاجأ الجميع!!هل حقاً أصبح صديق المتزوجين ؟ .. 3 فوائد جبارة ستجعلكم تستخدمون الفازلين ولن تستغنوا عنه ابداً .سألوا اسطورة الارجنتين خافيير زانيتي ايهما أفضل ميسي أم مارادونا.. فصدمت اجابته الجميع!!قل وداعاً النسيان .. أتبع هذه الطرق للتذكر وزيادة الذكاء جربها وستصبح ذاكرتك أقوى !

 

انتشرت هذه الواقعة انتشار النار في الهشيم وتداولها العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وتحدث الكثيرين عن قصة الفتاة التي قضت الليلة الأولى لها في عش الزوجية التي كانت من المفترض أن تكون أجمل ليلة في حياة كل فتاة ولكنها سوف تظل بكل أسف أسوأ ذكرى في حياتها للأبد بسبب ما فعله هذا الزوج المتهور.

 

لم تمر سوى ساعات قليلة حتى تفاجئ الجميع بأن العروسة موجودة في غرفة العناية المركزة داخل إحدى المستشفيات، وكان الفكر الذي في أذهانهم أنه قد وقعت حادثة أو تكون العروسة قد تعرضت لحالة صحية مفاجئة، ولكن الحقيقة نزلت عليهم كالصاعقة عندما وجدوا أن الزوج موجود في المستشفى هو السبب فيما حدث لها وأخبرهم أنه قام بهذا الفعل بنفسه بعد دخول المنزل.قال الزوج لأهل العروسة أنه قام بتلبية طلب ووصية أمه حيث كانت قد أكدت عليه مرارًا وتكرارًا أنه يجب أن يقوم بضرب زوجته بمجرد دخول الشقة كما أوصت جميع إخوته بفعل نفس الأمر مع زوجاتهم، حتى تكون زوجته مطيعة وتنصاع لأوامره دون أن تكسر له كلمة كما أخبرته الأم، وبرر العريس فعلته بأنه يحب والدته ولا يريد أن يغضبها، وقال إنه ضرب زوجته على وجهها بقوة وضربها بعصا حتى تعرف أنه صاحب الكلمة في المنزل.

 

 

 

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار