1 خبر عاجل

الفنان محمود قابيل يحرق قلب حسين فهمي ويكشف ما دار بينه وبين ميرفت أمين في فيلم (الحب تحت المطر).!

الفنان محمود قابيل يحرق قلب حسين فهمي ويكشف ما دار بينه وبين ميرفت أمين في فيلم (الحب تحت المطر).!
مقترحات من adarabi

أكد الفنان محمود قابيل أن خلافه مع الفنان حسين فهمي لا علاقة له بالإعجاب الذي شعر به نحو الفنانة ميرفت أمين،

أثناء مشاركتهما في فيلم “الحب تحت المطر” (عرض عام 1975).



بعد رفضه الحصول على هدية من شركة خمور.. النجم المصري محمد صلاح يتلقى هدية ثمينة من رجل خليجي ستكفيه مدى الحياة!!حفل زفاف اسطوري يتحول لحديث الساعة.. والدة عريس مصري تقوم بعمل صادم مع عروس ابنها في غرفة الزفافعلى غرار الفنانة شاكيرا.. دنيا بطمة ترد على خيانة زوجها لهاوالدة الدون رونالدو ترفض زواجه من جورجينا وتطالبه بالإختيار بينها وبين صديقته.. ورد كرستيانو عليها لم يتوقعها أحد!!

وردا على سؤال عمرو الليثي حول ما يتردد، بل وما هو مثبت في صفحته بموقع “ويكيبيديا”، عن زواجه من ميرفت أمين في فترة اشتراكهما في “الحب تحت المطر”، نفى محمود قابيل صحة هذه المعلومة.

.وقال إنه أحب ميرفت أمين بالفعل واعترف لها بذلك، وكان بينهما إعجاب متبادل، وهذا كل شيء.وأضاف محمود قابيل أن ميرفت أمين لم تكن في ذلك الوقت تعرف حسين فهمي،

الذي كان آنذاك متزوجا من زوجته الأولى، وأكد أن خلافهما لا علاقة له بالموضوع، أما سبب انقلاب حسين كمال عليه بنهاية الفيلم، فلأنه كان يستاء من وجود علاقة بين شخصين أثناء التصوير.

وتحدث الفنان محمود قابيل للإعلامي عمرو الليثي ببرنامج “واحد من الناس” على قناة النهار، في وقت سابق، كيف طلب منه المخرج حسين كمال شراء رواية الأديب العالمي نجيب محفوظ “الحب تحت المطر”.

واضاف انه اختيار الدور الذي يرغب في تمثيله، ونظرا لخلفيته العسكرية، وقع اختياره على شخصية الجندي المتعلم تعليما عاليا “إبراهيم”، الشخصية الوحيدة التي شعر بأن نجيب محفوظ أحبها، والشخصية المتكاملة المستقيمة،

التي يصيبها الزيف المحيط بها في النهاية بالعمى.وختم محمود قابيل حديثه موضحاً أنه علم من حسين كمال أن الفنان محمود ياسين كان المرشح لأداء الدور قبله، وتم ترشيح حسين فهمي لأداء دور “مرزوق”، لكن وبسبب خلافات، تم إسناد الدور لراقص الباليه الراحل عبد المنعم كامل.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار