1 خبر عاجل

رد قاسي من الفرعون المصري محمد صلاح على لاعب شهير بعد سخريته منه.. ما وثقته الكاميرات صدم الجميع !!

رد قاسي من الفرعون المصري محمد صلاح على لاعب شهير بعد سخريته منه.. ما وثقته الكاميرات صدم الجميع !!
مقترحات من adarabi

سخر كورتيس جونز لاعب وسط نادي ليفربول من نهج محمد صلاح أثناء المباريات، مؤكدًا أنه لا يركض إلى عندما يرى المرمى.

صلاح تمكن من كسر العديد من الأرقام القياسية منذ انضمامه إلى ملعب "أنفيلد"، وبعد توقيع عقد جديد مع ليفربول، فإنه يستعد لبدء موسم 2022-23، من أجل الاستمرار في التألق مع "الريدز".



مفاجأة مدوية اخيرًا المحكمة تكشف سر ايقاف تنفيذ حكم حبس  منة شلبي .. التفاصيل مثيرةلن تصدق: هذا ما فعله كريستيانو رونالدو مع نساء لاعبات نادي النصر السعودي وأثار جدلاً واسعاً!! صدمةرجل مصري تزوج عروستين في ليلة واحدة وما فعلتهُ إحداهما اثناء الزفاف لا يخطر على بال امراة !لهذا السبب المشين علا غانم في المحكمة هي وزوجها.. تفاصيل

كيف رد جونز على سخرية صلاح؟ مساهمة صلاح في العمل الهجومي مع ليفربول لا يمكن التقليل منها، حيث يوفر طاقته خلال المباراة من أجل الركض عندما تكون الأمور أكثر أهمية.

وأظهر صلاح خلال فترة التحضير للموسم الجديد أنه قادر على بذل مجهود كبير، حيث كان جونز يمزح معه خلال معسكر تدريبي في النمسا، مؤكدًا أن المصري الدولي لاعب مختلف في التدريبات عما هو عليه في الملعب.

جونز طالب مصور قناة ليفربول الرسمية بأن يضع الكاميرا على صلاح، قبل أن يسخر "الملك المصري" منه مؤكدًا بأنه قتله بالتفوق عليه خلال جلسة الركض الجماعية.

واعترف جونز بالهزيمة أمام صلاح لكنه رد بالقول: "لكن بعد ذلك في المباريات أركض أكثر منك، لا معنى لذلك إذا كان بإمكانك أن تركض بهذه الطريقة هنا".

ليرد صلاح: "لتسجيل الأهداف يا أخي، هذه هي الطريقة التي تسجل بها الأهداف".

واعترف جونز بأن صلاح على حق، قبل أن ينهي المحادثة قائلًا: "إنك تركض فقط عندما ترى المرمى".

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار