1 خبر عاجل

صور "نادرة" لـ أيمن زيدان و زوجته الفنانة المصرية الشهيرة.. احبها لحد الجنون أثناء تصوير مسلسل في مصر فتزوجها لشدة جمالها!! صور

صور "نادرة" لـ أيمن زيدان و زوجته الفنانة المصرية الشهيرة.. احبها لحد الجنون أثناء تصوير مسلسل في مصر فتزوجها لشدة جمالها!! صور
مقترحات من adarabi

الكثير من رواد السوشيل ميديا يبحثون عن هوية الزوجة الرابعة للفنان القدير ايمن زيدان،حيث تعرض الفنان الى انفصال اكثر من مرة وكانت حياته معقدة بعض الشئ.

 



تسريب صادم ..لن تصدّق أين أسكن كرستيانو رونالدو شريكته جورجينا وأولاده الخمسة.!!واقعة شنيعة.. شاب متهور يدفن نفسه حيا داخل القبر للحصول على أعلى نسبة مشاهدات في اليوتيوب..وهكذا كانت النهاية مؤلمة للغاية!!معجزة الفازلين للعرسان الجدد .. فوائد غير متوقعة وجبارة ستجعلك تستخدمة كل ليلة في غرفة النوم النتائج سحرية.شبيهة جورجينا السعودية ريما العنزي تثير ضجة بزواجها من رونالدو.. وهذا ما قالته عن ديانته!

 


حيث ان الفنان في عام 2007 م تزوج مرة أخيرة حينما كان يقوم ببطولة مسلسل مصري (عيون ورماد)، بالمصرية نشوى زايد والتي ما زال إلى الآن مرتبطًا بها.

 

ونشوى زايد هي كاتبة سيناريو (سيناريست) مصرية الجنسية، وهي ابنة الكاتب الراحل محسن زايد، ارتبطت بالفنان أيمن زيدان أثناء قيامه ببطولة المسلسل المصري (عيون ورماد) الذي قام ببطولته الفنان السوري، نشأت نشوى زايد في القاهرة والتحقت في طفولتها بفن البالية، وبعد ذلك قامت بالدراسة في معهد الكونسرفاتوار بالقاهرة.

 


 وأتمت بعده الدراسة بمعهد السينما قسم السيناريو، ونظير تفوقها عملت كمدرس مساعد بالمعهد آنذاك، كما بدأت مشوارها الفني في الكتابة الفنية، وكتب أول أعمالها وكان مسلسل (بنت بنوت)، ثم قدمت مجموعة أعمال أخرى، وذلك أثناء ارتباطها بالفنان السوري التي لا زالت إلى الآن معه.

 

 


 حيث كانت زوجته الاولى من خارج المجال الفني واستمر زواجهم 14 عاما، وتزوج من الفنانة نورمان اسعد بعد عمل جمهما وهو مسلسل يوميات هناء وجميل وتم الانفصال بعد مدة قصيرة جدا.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار