1 خبر عاجل

يسرا تعترف دون ان تخجل: اشتهيت معاشرة والد زوجي فوق الطائرة واتمنيت أتجوزة ولو ليلـة واحدة.. وهكـذا كان رد الاخير.! !

يسرا تعترف دون ان تخجل: اشتهيت معاشرة والد زوجي فوق الطائرة واتمنيت أتجوزة ولو ليلـة واحدة.. وهكـذا كان رد الاخير.! !
مقترحات من adarabi

فاجأت النجمة المصرية يسرا، جمهورها ومحبيها، بتصريحات تلفزيونية صادمة وجريئة لها، قبل إصابتها بفيروس كورونا مؤخراً.

وكشفت يسرا خلال استضافت الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا لها مؤخراً في برنامجها «الدوبليكس» المذاع عبر فضائية «ON»،



لن تصدق: هذا ما فعله كريستيانو رونالدو مع نساء لاعبات نادي النصر السعودي وأثار جدلاً واسعاً!! صدمةرجل مصري تزوج عروستين في ليلة واحدة وما فعلتهُ إحداهما اثناء الزفاف لا يخطر على بال امراة !لهذا السبب المشين علا غانم في المحكمة هي وزوجها.. تفاصيلالعراف العبقري ميشال حايك يخرج بتنبؤات مرعبة جدا يشيب لها الرأس و يكشف للمرة الأولى ماسيحدث بعد أيام

بأنه كان نفسها تتزوج والد زوجها خالد صالح سليم، رئيس النادي الأهلي الأسبق صالح سليم أثناء سفرهما إلى الخارج.لافتة أن أصدقائها ينادونها بـ«سيفا»، معتبرة أن هذا هو الاسم المفضل لديها الذي يناديه به أصدقاؤها المقربون وزوجها.

وأوضحت الفنانة المصرية، بأنها متزوجة من خالد صالح سليم بن رئيس النادي الأهلي الأسبق صالح سليم، ولم تنجب أبناء ووصفت زوجها بأنه «مشهور أكتر مني».ووصفت عادل إمام بأنه «شرح وبيخلي الناس مبسوطة طول الوقت بتضحكي وتهزري وشرح وبيحب الفرفشة ودمه خفيف وعشرته حلوة»، مشددة على أنها مازالت تتواصل معه.

وأشارت الفنانة يسرا إلى أن أقرب صديقات لها في الوسط الفني هن الفنانة إلهام شاهين والمخرجة إيناس الدغيدي والفنانة ليلى علوي

كما تحدثت النجمة المصرية، عن زوجها خالد صالح سليم مشيرة أنها تعرفه منذ أن كان عمرهما 7 سنوات وأنه سافر الى الخارج وتزوج ثم انفصل عن زوجته وعاد الى مصر وتزوجا منذ 25 عاما.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار