1 خبر عاجل

أجمل زوجة عربية تفوق الخيال والتوقعات جعلت جورج قرداحي يركع من شدة جمالها في برنامج المسامح كريم.. والمفاجأة أن زوجها لم يقتنع بها وخانها على سرير نومها مع صديقتها المقربه (فيديو)

أجمل زوجة عربية تفوق الخيال والتوقعات جعلت جورج قرداحي يركع من شدة جمالها في برنامج المسامح كريم.. والمفاجأة أن زوجها لم يقتنع بها وخانها على سرير نومها مع صديقتها المقربه (فيديو)
مقترحات من adarabi

حظي متابعو برنامج المسامح كريم بحلقة استثنائية وجريئة وممتعة لاقت صدى واهتمام واسع لدى الجماهير. 

وتناولت الحلقة قصة زوجين مغربيين لجأ إلى البرنامج لحل مشكلتهما التي جعلتهما يفترقان لسنة ونصف.وتدور أحداث الحلقة حول زوجين من المغرب افترقا بعد زواجهما بسنتين فقط. ويعود سبب فراق الزوجين إلى اكتشاف الزوجة سارة والتي تبلغ من العمر 21 عامًا خيانة زوجها أسعد لها مع صديقتها المفضلة. 



هند القحطاني تستغيث الجمهور.. لن تتوقع ما الذي فعلوه معها السعوديين حتى خرجت تطلب المساعدة! نكران الجميل| كلوب يرحب برحيل اللاعب محمد صلاح.. وهذه وجهته المقبلة -اسم النادي صادمالعرافه الأشهر بالعالم ليلى عبد اللطيف تتنبأ بخراب ودمار العالم في هذا العام!!.. ما قالته أفزع الجميع!7 أسرار ستصدمك.. لن تصدق سبب وجود ثقب صغير جنب فتحة المفتاح على القفل والذي سيفاجئك كيفية  استخدامه! 

وتفاجآت سارة برؤية زوجها أسعد وصديقتها المفضلة في سرير نومها معًا ماجعلها تطلب الطلاق فورًا.

وصُدم المتابعون بالجمال الذي ظهرت به الزوجة في البرنامج وصبوا جام غضبهم على الزوج الذي لم يستطع الحفاظ على جوهرته الثمينة.

وحققّت الحلقة أعلى نسبة مشاهدة من بين حلقات البرنامج على يوتيوب وبلغت 30 مليون مشاهدة.ماهو برنامج المسامح كريم؟

و"المسامح كريم"، هو بَرنامج اجتماعي حواري عربي قدمه المذيع اللبناني"جورج قرداحي"، على قناة أبو ظبي لمدة أربعة مواسم، وقد عرض أول موسم في العام 2015. وَتتلخص فِكرة البرنامج بأنه يَقوم على أساس التسامح والمحبة وَالترفُع، وهو عبارة عن مسابقة مع الذات، وتحدّ للتوفيق بين شخصين فرّق بينهما الزمن.

وظروف الحياة، حيث يَعمل البرنامج على الجَمع بين شخصين مُتخاصمين لسبب ما، من جميع أنحاء الوطن العربي، من جميع أنحاء الوطن العربي، من أجل لم شملهما من جديد، فهو يجمع أفراد العائلة والأصدقاء ويحاول مصالحتهم وتنقية الأجواء بينهم، وإعادة الأمور إلى طبيعتها.

وقد حقق البرنامج شهرة واسعة أثناء عرضه، ومازال قنوات اليوتيوب تتداول حلقات المواسم الأربعة حتى اليوم.

 

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار