1 خبر عاجل

"بسبب علبة مربى".. لن تتخيل كيف اكتشفت شاكيرا ما كان يفعله بيكيه مع حبيبته العشرينية في منزلها أثناء غيابها!! تفاصيل صادمة

"بسبب علبة مربى".. لن تتخيل كيف اكتشفت شاكيرا ما كان يفعله بيكيه مع حبيبته العشرينية في منزلها أثناء غيابها!! تفاصيل صادمة
مقترحات من adarabi

كشفت تقارير صحفية إسبانية تفاصيل جديدة حول اكتشاف النجمة العالمية شاكيرا خيانة حبيبها السابق بيكيه، فأعلنت أن السبب علبة مربى وشرحت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن شاكيرا وجدت عبوة مربى فارغة عند عودتها إلى المنزل، وتفاجأت بذلك لأن أطفالها وبيكيه لا يحبون المربى.

 



نزعت من قلبه الرحمة : أبن عاق يضع لأمه السم فـي الشاي يومياً وقبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة أخبرتهُ بالسر الخطير الـذي جعلهُ يسقُط مشلولا!!لن تصدق: هذا ما فعله اللاعب البرتغالي كريستيانو مع لاعبات نادي النصر السعوديمذيع شهير يحرج ليلى عبد اللطيف بسؤال عن ثروتها التي فاقت كل التوقعات وردها فاجأ الجميع!!الكشف عن وصيّة اسطورة كره القدم بيليه.. لن تصدّق من تكون ابنته الشرعية ومن كانت زوجته الفاتنة وبما أوصى لها؟!!

 

 

ولم تتكلم شاكيرا على هذه القصة بوضوح لكنها أشارت في مقابلة قديمة إلى أنها تقوم بفحص الثلاجة لاكتشاف الأشياء التي حدثت في المنزل في أثناء غيابها.

 

 


في البرنامج الصباحي الإسباني “إلجوردو اي لا فلاسا”، أكد المذيع أن شاكيرا تعرضت للخيانة الزوجية، بحسب ما أكدته وكالة المباحث الخاصة التي تواصلت معها الفنانة.

 

 


وشرح أن المختصين في التحريات الذين عينتهم شاكيرا خانوها. فقد كشفوا عن جزء من المعلومات، وسربوا بعضها لوسائل الإعلام، بعد الحصول على صور حصرية خلال التحقيق الذي أجروه.

 

 


وفي نهاية التحريات، حصلت شاكيرا على جميع صور بيكيه التي ظهر فيها مع صديقته العشرينية الجديدة في تلك الفترة.

 

 


وكشف البرنامج أيضاً عن حيازة شاكيرا صوراً حصرية لخيانة بيكيه لكنها لم تر النور أبداً؛ وقد دفعت شاكيرا مقابلاً لذلك، وتريد الحفاظ على خصوصيتها.

 

 

وقال مذيع البرنامج جوردي مارتن “شاكيرا لم تكن تريد نشر خبر الخيانة التي تعرضت لها، بل جيرارد بيكيه هو الذي دفعها لذلك”.

 

 


وتابع: “في اللحظة التي ظهرت فيها الفتاة، بدأت في التعرف على هويتها. تبلغ من العمر 22 عاماً، وقيل لشاكيرا إنها تعمل في ملهى ليلي كان يرتاده بيكيه”.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار