1 خبر عاجل

سمية الخشاب تفجرها مدوية وتكشف المستور وتعلن السبب الحقيقي لإصرار حسام حبيب على رد شيرين لعصمته.. ما قالته سيصدمك!!

سمية الخشاب تفجرها مدوية وتكشف المستور وتعلن السبب الحقيقي لإصرار حسام حبيب على رد شيرين لعصمته.. ما قالته سيصدمك!!
مقترحات من adarabi

انتقدت الفنانة سمية الخشاب مواطنتها شيرين عبد الوهاب بعد قرارها العودة لطليقها الفنان حسام حبيب رغم النزاع القضائي وحرب التصريحات التي دارت بين الطرفين في الآونة الأخيرة.

وغردت سمية عبر حسابها بموقع تويتر:"بعد كده يا حبايبي منتعاطفش مع حد الا لما نتاكد انه هو نفسه متعاطف مع نفسه عشان منحرقش كتير علي الفاضي".



نكران الجميل| كلوب يرحب برحيل اللاعب محمد صلاح.. وهذه وجهته المقبلة -اسم النادي صادمالعرافه الأشهر بالعالم ليلى عبد اللطيف تتنبأ بخراب ودمار العالم في هذا العام!!.. ما قالته أفزع الجميع!7 أسرار ستصدمك.. لن تصدق سبب وجود ثقب صغير جنب فتحة المفتاح على القفل والذي سيفاجئك كيفية  استخدامه! القرنفل و الليمون.. أسرار الخلطة الخارقة الذي تبحث عنه جميع النساء في غرفة النوم ..لن هتصدقي النتيجة!! (طريقة الاستخدام)

وأضافت في تغريدة أخرى:"أي علاقه تمنها كرامه الانسان تغور فستين داهيه، العالم فيه ٦ مليار والله".

وتابعت سمية الخشاب: "الواحد لما بيركز فى شغله وحياته وشكله بيوصل لمرحلة ملكية مبيبقاش فعلاً محتاج لحد، إلا لو هو بلا هوية ولازم يكون تابع لحد عشان يعرف يعيش".

بعد كل الدراما التي حدثت خلال الأشهر الأخيرة، في علاقتهما المتوترة، عادت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، لطليقها الفنان حسام حبيب رسميًا، بحسب ما أعلنت مؤخراً في برنامج "الحكاية"، مع الإعلامي عمرو أديب.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار