1 خبر عاجل

أشهر عرافة على مر التاريخ تصعق الجميع بتنبؤاتها لما سيحدث بعد انتهاء مونديال قطر!!.. سيصدمك ماسيقع بالبشرية في مطلع هذا العام !!

أشهر عرافة على مر التاريخ  تصعق الجميع بتنبؤاتها لما سيحدث بعد انتهاء مونديال قطر!!.. سيصدمك ماسيقع بالبشرية في مطلع هذا العام !!
مقترحات من adarabi

 بابا فانجا، الشهيرية إعلاميًا باسم “العرافة العمياء”، اسمها يتردد بداية كل عام بعد أن تحقق أكثر من 85% من توقعاتها خلال الأعوام الماضية، الأمر الذي جعلها تتصدر مؤشرات البحث في الأشهر الاخيرة من كل عام.

ومع انتهاء مونديال قطر سيبدأ العام الجديد والذي كشفت بابا فانجا عن توقعاتها فيه، وجاء في تنبؤاتها للعام 2023 ما يلي



لن تصدق مدى جمال عفاف شعيب في صورة نادرة لحفل زفافها..جمالها يخطف الأنظار.. صورةبكلمات تبكي الحجر.. ياسمين غيث تودع جمهورها قبل دخولها غرفة العملياتحتى لا تشعر بالعجز والإحباط .. استخدم القرنفل بهذه الطريقة يجعلك فحلاً خارقاً بقوة الف حصان.. جربها ولن تستغني عنه ابداً .هل غير ديانته.. انكشاف ديانة زين الدين زيدان الحقيقية والتي اخفاءها وابقاءها سراً.. والمفاجأة في هوية زوجته الكاثولوكية!!

: التسوي الشمسي

قد تتسبب العواصف الشمسية التي تنبأت بها بابا فانجا في حدوث انقطاع كبير في التيار الكهربائي وانقطاع في الاتصالات، مما يتسبب في إعادة البشرية إلى العصور المظلمة.

 نهاية الولادات الطبيعية

ومن ضمن التنبؤات المخــــيفة  هو أنّ الولادات البشرية الطبيعية ستكون محظـورة، عنا يُزعم أن المسؤولين الحكوميين يضغطون من أجل الإنتاج المختبري لجميع أشكال الحياة البشرية ويقيدون الولادات الطبيعية، وبالفعل ظهرت ب الدراسات الصينية حول تكوين شكل رحم للأم يتضمن كل مراحل نمو الجنين حتى وقت انجابه والتجربة قيد التنفيذ حاليًا.

انفجـــار نووي

كما قيل إن فانجا توقعت انفجـاراً محتملاً لمحطة طاقة نووية من بين تنبوءاتها العديدة لعام 2023. ستكون هذه النبوءة مخــــيفة مع تزايد مخاوف قادة الدول بشأن كارثــــة نووية في دولة كبرى. أسلحة بيولوجية

يُشار إلى أنّ بابا فانغا توقعت القتل الجماعي لآلاف الأشخاص بسبب قيام "دولة كبيرة" بإجراء أبحاث حول الأسلحة البيولوجية على البشر. 

العرافة العمـــياء من هي؟

اسمها فانجيليا جوشتيروفا، واشتهرت باسم بابا فانجا، ولدت عام 1911 في مقدونيا وفقـــدت البصر بسبب عاصــفة ترابية، وتوفت في 1996 بعد إصـــابتها بســرطان الثدي.

اشتهرت فانجيليا بالقدرة الخـــارقة على التنبوء، وقال عدد كبير عنها إن معظم توقعاتها تحدث حتى الآن، وجذبت حولها آلاف المعجبين وزارها كبار الشخصيَات والعامة، وتم تحويل منزلها إلى متحف وفتحه للزوار في سنة 2008.

ويعتقد البعض أنها تتمتع بقوى نفسية منذ سن الثانية عشرة عندما فقــدت بصرها خلال عاصـــفة ترابية.. ومن أشهر تنبؤاتها التي تحققت في الحادي عشر من سبتمبر انتخاب باراك أوباما رئيسًا للولايات المتحدة الأمريكية.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار