1 خبر عاجل

شابة مصرية فائقة الجمال.. لم يدخل عليها عريسها بسبب فعل كانت تمارسة معها حماتها كل ليلة على السرير ..لن تصدق ماهو؟صادم جداً

شابة مصرية فائقة الجمال.. لم يدخل عليها عريسها بسبب فعل كانت تمارسة معها حماتها كل ليلة على السرير ..لن تصدق ماهو؟صادم جداً
مقترحات من adarabi

رفعت سيدة مصرية قضية خلع على زوجها بعد أيام قليلة من ليلة الدخلة، وذلك لأن حماتها تنام معهم فى غرفة النوم، وعلى نفس السرير، وتمنعهم من النوم بمفردهم وممارسة حقوقهم الشرعية.  

وروت الزوجة تفاصيل زواجها الذي تم بعد علاقة حب رائعة، مع أحد اصدقائها فى العمل، واستمرت فترة الخطوبة لمدة 9 أشهر، ولم تحدث أى مشكلة خلال تلك الفترة، ثم بدأت المشكلة في " ليلة الدخلة"، حيث بقيت حماتها فى غرفة نومها ليلة الزفاف، ورفضت أن تنام خارج الغرفة، كما رفضت إقامة العلاقة الحميمية بين الزوجين.وظنت الزوجة ان حماتها ستفعل ذلك فى أول يوم فقط، لكن استمر الوضع لمدة أسبوع كامل، وبقيت تنام معهم فى الغرفة ورفضت تركهم بمفردهم، ما دفع الزوجة لرفع قضية خلع، وطالبت من الأجهزة القضائية باعطائها حقها مؤكدة أنها مازالت عذراء.



عايز تخلي ليلتك حمراء وتجنن زوجتك آخر جنان..ضع 3 حبات فقط من القرنفل بهذه الطريقة قبل عشر دقائق من العلاقة وشاهد بنفسك النتيجة المذهلة !لن تصدق كم المبلغ الذي عرضه الهلال السعودي لميسي .. إعلامي رياضي يفجر المفاجأة المدويةنادية الجندي تفاجئ الجمهور بإعلانها عن زواجها : حاليا هذا هو زوجي ولا اريد أحدا غيره .. (تفاصيل حصرية)صدمة مدوية.. بعد كشف الديانة الحقيقية للممثلة أنجلينا جولي العالمية.. ما قالته عن النبي محمد فاجأ الجميع!!

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار